جار التحميل...

°C,
في سفاري الشارقة

سلطان بن أحمد القاسمي يشهد ورشة "إعلام الميتافيرس"

September 15, 2022 / 8:11 PM
شهد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، قبل ظهر اليوم، في سفاري الشارقة ورشة بعنوان "إعلام الميتافيرس".
الشارقة 24:
تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، بتطوير الأدوات الإعلامية. وبحضور سموه؛ نظم مجلس الشارقة للإعلام، اليوم الخميس، ورشة بعنوان "إعلام الميتافيرس"، في سفاري الشارقة.

وتناولت الورشة مختلف الجوانب المعنية بالقطاع الافتراضي الحديث والذي يشمل الكثير من المجالات، ومن أهمها الإعلام الذي يعد أحد المجالات الكبيرة والمؤثرة على مختلف مناحي الحياة، ولما للواقع الافتراضي من تأثير كبير، ولإحداث نقلة نوعية في الاتصال والأعمال وغيرها.

وتضمنت الورشة أهم مزايا عالم الميتافيرس في الإعلام، مثل توفير فرص للمسوقين والشركات وتمكين التعليم والتعلم عن بُعد، وتطوير تطبيقات تكنولوجية وتوفير فرص عمل جديدة وغيرها.
كما تناولت الورشة تأثيرات الميتافيرس على مجالات الإعلان والتسويق وصناعة المحتوى، بالإضافة إلى طرح العديد من التجارب العربية والعالمية في عالم الميتافيرس.
وتخللت الورشة عدداً من التطبيقات العملية لتجربة عالم الميتافيرس في الإعلام، من خلال نموذج محاكاة لبرنامج تلفزيوني عبر الميتافيرس.
September 15, 2022 / 8:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.