جار التحميل...

°C,
أشاد بجهود وإنجازات كافة الجهات الإعلامية في الإمارة

سلطان بن أحمد القاسمي يترأس اجتماع مجلس الشارقة للإعلام

September 15, 2022 / 7:33 PM
أشاد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، بجهود كافة الجهات الإعلامية والإنجازات المستمرة التي تحققها في سبيل الارتقاء بالمنظومة الإعلامية في إمارة الشارقة وتعزيز دورها البنّاء. جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع مجلس الشارقة للإعلام، الذي عُقِد صباح اليوم الخميس في سفاري الشارقة.
الشارقة 24:

ترأس سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، صباح اليوم الخميس في سفاري الشارقة اجتماع مجلس الشارقة للإعلام.

ورحب سموه في بداية الاجتماع بأعضاء المجلس من مسؤولي الجهات الإعلامية المنضوية تحت مظلة مجلس الشارقة للإعلام، مشيداً سموه بجهود كافة الجهات الإعلامية والإنجازات المستمرة التي تحققها في سبيل الارتقاء بالمنظومة الإعلامية في إمارة الشارقة وتعزيز دورها البناء.

وتناول الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بقطاع الإعلام، ومتابعة أداء الجهات الإعلامية في تحقيق الأهداف الاستراتيجية التي وضعها المجلس، وأبرز المبادرات الجاري العمل على تنفيذها بالتنسيق بين كافة الجهات الإعلامية.

واطلع المجلس خلال اجتماعه على مستجدات مشروع البرنامج الوثائقي "سفاري الشارقة"، وهو من إنتاج هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون بالتعاون مع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.

ويتناول البرنامج الوثائقي في عدد من الحلقات استعرضت إنشاء سفاري الشارقة انطلاقاً من الفكرة وحتى تنفيذه بأفضل المرافق والخدمات، واحتوائه على مختلف الحيوانات، في موقع مميز نفذ فيه السفاري بطريقة متسلسلة ومتكاملة لتوفر للحيوانات الظروف الملائمة للتعايش.

وعلى هامش الاجتماع تجول سمو رئيس مجلس الشارقة للإعلام في أنحاء سفاري الشارقة مطلعاً على بيئاتها الطبيعية، ويمتد سفاري الشارقة على مساحة تبلغ ثمانية آلاف هكتار، ويقع ضمن محمية البردي في مدينة الذيد والتي تبلغ مساحتها 16 كيلو متراً مربعاً، ويضم 12 بيئة طبيعية.
وشاهد سموه خلال الجولة مختلف الحيوانات التي تضمها السفاري، والمكونات الطبيعية التي تتوفر في السفاري لتهيئة بيئة طبيعية ومثالية للحيوانات، والخدمات والمرافق التي تسهل على الزوار الاستمتاع بالسفاري.
وتضمنت الجولة المرور على أحدث الحيوانات التي أضيفت في السفاري، وهو حيوان الليمور الذي يتواجد في بيئة الغابة الشوكية، ويعد من أهم الحيوانات التي تستوطن جزيرة مدغشقر.
رافق سموه كل من هنا سيف السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية، والدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، ومحمد حسن خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وطارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وراشد عبد الله العوبد مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وشهاب أحمد الحمادي مدير مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، وعلياء بوغانم السويدي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وحسن يعقوب المنصوري أمين عام مجلس الشارقة للإعلام، وحصة الحمادي مساعد الأمين العام لمجلس الشارقة للإعلام.
September 15, 2022 / 7:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.