جار التحميل...

°C,
عقد اجتماعه الأول للدور العادي الأول من الفصل السنوي الـ18

"بلدي دبا الحصن" يبحث الارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالي المدينة

September 14, 2022 / 6:47 PM
سعادة أحمد بن يعروف النقبي مترئساً اجتماع المجلس البلدي لدبا الحصن
استعرض المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، خلال اجتماعه الأول للفصل السنوي الـ18 لدور الانعقاد العادي الأول لسنة 2022، تطورات عمل لجانه، وأهم القرارات التي تخدم الأهالي، ومستجدات المشاريع القائمة، وتعزيز التواصل مع أبناء المدينة ومتابعة احتياجاتهم والعمل على تنفيذها.
الشارقة 24:

برئاسة سعادة أحمد عبد الله بن يعروف النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، عقد المجلس، اجتماعه الأول للفصل السنوي الثامن عشر لدور الانعقاد العادي الأول لسنة 2022، بحضور سعادة طالب عبد الله اليحيائي مدير بلدية المدينة، وأعضاء المجلس وأمانة سره.

واستعرض المجتمعون، المرسوم الأميري رقم (47) لسنة 2022، الذي أصدره صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بشأن دعوة المجالس البلدية في إمارة الشارقة للانعقاد للدور العادي الأول من الفصل السنوي الثامن عشر، كما تم عرض تقرير أعمال المجلس البلدي ما بين أدوار الانعقاد، والذي تخلله مجموعة من الاجتماعات التنسيقية مع المؤسسات الحكومية، والتي من شأنها تطوير الخدمات العامة في المدينة الفاضلة.

كما صادق المجلس البلدي، على الاجتماع الأخير للفصل السنوي السابع عشر، واطلع على آخر المستجدات والقرارات التي أوصى بها المجتمعون، حيث وجه المجلس، أمانة سر المجلس بمتابعة هذه التوصيات مع لجان العمل.

واطلع المجلس، على أهم الرسائل الواردة، وخاصة رسالة بلدية دبا الحصن فيما يخص الآبار المكشوفة بالمدينة الفاضلة، حيث وجه المجلس اللجان المختصة، بالتنسيق مع البلدية لحل مثل هذه التحديات، بالإضافة إلى رفع تقرير للمجلس بشأنها وغيرها من الرسائل الهادفة لخدمة الأهالي.

وناقش المجتمعون، آخر تطورات عمل اللجان المنظمة بالمجلس البلدي، وأهم القرارات التي تخدم أهالي دبا الحصن، كما تم الاطلاع على آخر مستجدات المشاريع بالمدينة الفاضلة، وذلك من أجل دعمها وتطويرها لتصبح بأجمل وأرقى صورة.

وتوجه سعادة أحمد عبد الله بن يعروف النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على تجديد الثقة للمجلس، وعلى دعمه المستمر للمجالس البلدية في الإمارة الباسمة، والتي تهدف إلى تعزيز التواصل مع أبناء المدينة الفاضلة ومتابعة احتياجاتهم والعمل على تنفيذها، بالشراكة مع المؤسسات الحكومية.

وأكد النقبي، أهمية التعاون المشترك مع المؤسسات والدوائر الحكومية، لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في مدينة دبا الحصن، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة.

وتقدم بن يعروف النقبي، بجزيل الشكر والتقدير للجنة المنظمة لمهرجان المالح والصيد البحري بدورته التاسعة، والذي حقّق الأهداف المرسومة له، سواء على صعيد تميّز فعالياته، أو ارتفاع حجم مبيعاته وأعداد زواره.
September 14, 2022 / 6:47 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.