جار التحميل...

°C,
وجه شكره لحاكم الشارقة على ثقته الغالية

عبدالله الكتبي: "بلدي الشارقة" عقد اجتماعه الأول للفصل التشريعي 18

September 12, 2022 / 4:02 PM
أعلن الدكتور عبد الله سالم بن حموده الكتبي نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة، عن عقد الاجتماع الأول للفصل التشريعي 18 في مبنى بلدية مدينة الشارقة، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا والأمور التي تتعلق بالمجلس والصالح العام.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

ترأس سعادة سالم علي سالم المهيري رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة، الاجتماع الأول للمجلس البلدي لمدينة الشارقة للفصل السنوي الثامن عشر، بحضور سعادة كل من الدكتور عبد الله بن حموده الكتبي نائب رئيس المجلس، والأعضاء وسعادة عبيد سعيد الطنيجي مدير عام بلدية مدينة الشارقة، وعلي سعيد الكتبي أمين سر المجلس.

وجاء الاجتماع، بناءً على المرسوم الأميري رقم 47 لسنة 2022 بشأن دعوة المجالس البلدية في إمارة الشارقة للانعقاد، وبحضور سعادة الدكتور سليمان عبد الله سليمان بن سرحان الزعابي رئيس دائرة شؤون البلديات.

ووجه سعادة سالم بن علي المهيري، خلال الاجتماع، الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على الثقة التي منحها للمجلس من خلال إعادة تشكيل المجلس البلدي، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، على دعمه المستمر لعمل المجالس البلدية.

من جانبه، أشار الدكتور سليمان عبد الله سليمان بن سرحان الزعابي، إلى أن صدور مرسوم الانعقاد يعني الدخول في عمل جديد ومرحلة جديدة من المثابرة والجد لحل التحديات التي تواجه البلديات، حيث أكد على المسؤولية الملقاة على عاتق مدراء بلديات مدن ومناطق إمارة الشارقة، في تذليل العقوبات التي تواجه المواطن والمقيم، تماشياً مع ما تشهده الشارقة من تطور في خطى التنمية البشرية.

وناقش المجلس، خلال الاجتماع، مقترحاً بشأن إعادة تشكيل اللجان الدائمة، وبعد التصويت أصدر المجلس قراراً بإعادة تشكيل اللجان في أول اجتماع له، على أن يتم منح الأعضاء مهلة للتشاور لتسمية رؤساء اللجان.

وفي تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أكد نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة، أنه تم اليوم الاثنين، عقد الاجتماع الأول للفصل التشريعي 18 في مبنى بلدية مدينة الشارقة، وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا والأمور التي تتعلق بالمجلس بشكل خاص والصالح العام بشكل عام.

وأضاف الكتبي، نشكر صاحب السمو حاكم الشارقة، على الثقة التي أولانا إياها للمرة الثانية على التوالي، وإن شاء الله نكون على قدر هذه المسؤولية، ونكون قادرين على خدمة الصالح العام والمجتمع بشكل أكبر.

وأشار الدكتور عبد الله الكتبي، إلى أنه تم خلال الاجتماع إعادة تشكيل اللجان المعنية بالمجلس، وكذلك تشكيل بعض اللجان الداخلية، ومناقشة بعض الاتفاقيات مع بعض المؤسسات المحلية في الإمارة، ونرحب بالأخوة الكرام المواطنين في أي وقت بالمجلس.

September 12, 2022 / 4:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.