جار التحميل...

°C,
ينطلق 9 الجاري

منتخب الدراجات يخوض تحدي الدفاع عن لقب طواف صلالة

September 05, 2022 / 8:56 PM
جانب من التتويج بلقب النسخة الماضية
يشارك منتخبنا الوطني للدراجات في طواف صلالة والذي ينطلق يوم 9 من الشهر الجاري، وذلك في تحدياً جديداً من أجل الحفاظ على لقبه الذي حققه النسخة الماضية.
الشارقة 24 - محمود علي:

يستعد منتخبنا الوطني للدراجات للمشاركة في طواف صلالة الذي ينطلق خلال الفترة من 9 إلى 16 سبتمبر الجاري، حيث يخوض تحدياً جديداً من أجل الحفاظ على لقبه الذي حققه النسخة الماضية.

ويخوض منتخبنا الوطني المنافسات بمشاركة 6 دراجين، هم أحمد المنصوري، وجابر المنصوري، وسيف المعيوف، وخالد المعيوف، ووليد النقبي، وعبد الله الحمادي، بالإضافة عبد الله سويدان المدير الفني، وأحمد معيوف ميكانيكي دراجات، وجون بول مدلك.

ولن يشارك نجم وقائد منتخبنا الوطني يوسف ميرزا طبقاً للشروط الفنية للسباق، والتي تمنع أي لاعب محترف من المشاركة.

وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني بعد العودة من بطولة كأس آسيا للمضمار والتتويج بـ 3 ميداليات ملونة منها ذهبية ليوسف ميرزا، إضافة إلى التألق في بطولة التضامن الإسلامي التي أقيمت في مدينة قونية التركية مؤخراً.

وقال المدير الفني لمنتخبنا الوطني عبد الله سويدان، أن استعداد المنتخب الوطني للمشاركة في البطولة يؤهله للمنافسة على حصد الألقاب، برغم قوة المنافسين، والضغوط من أجل الحفاظ على لقب النسخة الماضية، حيث سيكون التركيز بشكل كامل على البطل ما يضع اللاعبين أمام تحد جديد ومختلف عن أي مشاركة أخرى.

وأضاف: "نعلم جيداً أننا سنواجه منتخبات خليجية قوية خاصة، حيث تطورت المستويات بشكل كبير خلال الفترة الماضية، لكن لدينا في المقابل لاعبين من أصحاب الخبرة، القادرين على صناعة الفارق.
September 05, 2022 / 8:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.