جار التحميل...

°C,
بسبب النقص في عناصر الأمن

"يويفا" يرجئ لقاء أرسنال وأيندهوفن في الدوري الأوروبي

September 12, 2022 / 8:12 PM
قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تأجيل لقاء أرسنال وأيندهوفن في الدوري الأوروبي، الخميس المقبل، بسبب القيود المشددة على موارد الشرطة والمشكلات التنظيمية المتعلقة بالأحداث الجارية، وذلك في أعقاب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الاثنين، تأجيل المباراة التي كانت مقررة، يوم الخميس المقبل، بين أرسنال وأيندهوفن في الدوري الأوروبي، بسبب القيود المشددة على موارد الشرطة والمشكلات التنظيمية المتعلقة بالأحداث الجارية، وذلك في أعقاب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وأكد "يويفا"، أنه سيجري في وقت لاحق، تحديد موعد جديد لمباراة الفريقين في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بالدوري الأوروبي.
 
وعلمت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا"، أن مباراة تشيلسي المقررة على ملعبه أمام ريد بول سالزبورج النمساوي، ستقام في موعدها بعد غد الأربعاء، وأن برنامج مباريات دوري البطولة الإنجليزية في منتصف هذا الأسبوع لن يتأثر أيضاً.

وكانت رابطة كرة القدم الإنجليزية، قد أعلنت في وقت سابق أن فرق دوري البطولة الإنجليزية ستعود إلى المنافسات، يوم الثلاثاء.

وتأجلت منافسات المسابقة، مطلع هذا الأسبوع، حداداً على وفاة الملكة، لكن المباريات المقررة، غداً الثلاثاء وبعد غد الأربعاء ستقام في مواعيدها، مع تكريم الملكة في المباريات في مختلف أنحاء بريطانيا.

وذكرت الرابطة في بيان، أنه ستسبق المباريات الوقوف دقيقة صمت، مع ارتداء اللاعبين شارات سوداء وتنكيس الأعلام وعزف النشيد الوطني في الإستادات.

وأضافت أنه في ظل عمليات التأمين الحالية، ستواصل الرابطة والأندية العمل مع القوات، تقديراً لأي تحديات قد تظهر فيما يتعلق بتأمين مباريات محددة.
 
وتقرر تأجيل مباراة جلاسكو رينجرز الاسكتلندي أمام نابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، من غد الثلاثاء إلى بعد غد الأربعاء، لأسباب تتعلق بالتأمين والأمور التنظيمية.

وأعلن الاتحاد الويلزي لكرة القدم، أن جميع مسابقاته يمكن استئنافها، اعتباراً من الثلاثاء، بينما تستأنف المنافسات المحلية في اسكتلندا، مطلع الأسبوع المقبل.
September 12, 2022 / 8:12 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.