جار التحميل...

°C,
روما يسقط أمام لودوجوريتس

أرسنال الإنجليزي يعبر زيورخ في الدوري الأوروبي

September 09, 2022 / 12:31 AM
فرحة لاعبي أرسنال الإنجليزي بالفوز
استهل أرسنال الإنجليزي، مشواره في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بفوز مهم على مضيفه زيورخ، 2-1، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الأولى، التي شهدت أيضاً تعادل أيندهوفن الهولندي، 1 / 1، مع ضيفه بودو جليمت النرويجي.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

افتتح أرسنال الإنجليزي، مشواره في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، على أفضل وجه، عقب فوزه 2 / 1 على مضيفه زيورخ، يوم الخميس، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الأولى، التي شهدت أيضاً تعادل أيندهوفن الهولندي، 1 / 1، مع ضيفه بودو جليمت النرويجي.
 
وتقدم أرسنال عن طريق ماركينيوس في الدقيقة 17، لكن ميرليند كريزيو منح التعادل لمصلحة زيورخ في الدقيقة 44 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، أحرز إدوارد نيكيتاه هدف الفوز لأرسنال، في الدقيقة 62.

ووقف لاعبو الفريقين، دقيقة صمت حول دائرة المنتصف قبل انطلاق الشوط الثاني، حداداً على وفاة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، فور إعلان نبأ الوفاة رسمياً من قصر بالمورال .

روما الإيطالي

وفي المجموعة الثالثة، عمق لودوجوريتس رازاجراد البلغاري من جراح ضيفه روما الإيطالي، بعدما تغلب عليه 2 / 1، فيما تغلب ريال بيتيس الإسباني، 2 / صفر، على مضيفه هلسنكي الفنلندي.
 
وجاءت جميع أهداف لقاء لودوجوريتس وروما في الشوط الثاني، حيث تقدم أصحاب الأرض عن طريق البرازيلي كاولي أوليفيريا سوزا في الدقيقة 72، لكن إلدور شومورودوف أدرك التعادل لفريق العاصمة الإيطالية في الدقيقة 86.
 
ولم يهنأ روما بتعادله كثيراً، بعدما عاد لودوجوريتس للتقدم من جديد، عقب تسجيل البريطاني جوستافو نوناتو سانتانا الهدف الثاني للفريق البلغاري في الدقيقة 88.
 
وتأتي تلك الخسارة، لتضاعف من محنة روما، الذي تعرض لهزيمة مذلة، صفر / 4، أمام مضيفه أودينيزي في لقائه الأخير بالدوري الإيطالي، يوم السبت الماضي.

فناربخشه

وفي المجموعة الثانية، حقق فناربخشه التركي، فوزاً ثميناً، 2 / 1، على ضيفه دينامو كييف الأوكراني، في حين تغلب رين الفرنسي بالنتيجة ذاتها على مضيفه آيك لارنكا القبرصي بنفس المجموعة.
 
ولم تلعب الأرض مع أصحابها في المجموعة الرابعة، حيث انتزع سانت جيلواز البلجيكي انتصاراً ثميناً من ملعب مضيفه يونيون برلين، بعدما تغلب عليه 1 / صفر، في حين فاز سبورتنج براجا البرتغالي، 2 / صفر، على مضيفه مالمو السويدي بنفس المجموعة.
September 09, 2022 / 12:31 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.