جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد تميزهم خلال الفترة الماضية

ترشيح قضاة ملاعب الإمارات للمشاركة بإدارة بطولات قارية ودولية

07 سبتمبر 2022 / 11:19 PM
صورة بعنوان: ترشيح قضاة ملاعب الإمارات للمشاركة بإدارة بطولات قارية ودولية
download-img
الصافرة الإماراتية حاضرة دائماً
تلقى اتحاد الإمارات لكرة القدم، ترشيحات لعدد من قضاة الملاعب من أجل المشاركة في إدارة عدة مباريات ومنافسات قارية ودولية، خلال الفترة من سبتمبر إلى أكتوبر المقبل، وذلك بعد تألقهم خلال الفترة الماضية.
الشارقة 24 - محمود علي:

أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم، تلقيه ترشيحات لعدد من قضاة الملاعب الإماراتيين، للمشاركة في إدارة عدة بطولات ومنافسات قارية ودولية، خلال الفترة من سبتمبر إلى أكتوبر 2022 وذلك في ضوء تميز الكوادر التحكيمية الإماراتية، في إدارة المسابقات المختلفة.

وأكد الاتحاد في موقعه على الإنترنت أن الحكم يحيى الملا سيشارك في التصفيات التمهيدية لبطولة كأس آسيا تحت 20 سنة، ومعه المساعد مسعود حسن ضمن حكام المجموعة الرابعة، وكذلك أحمد عيسى درويش وزايد داوود في المجموعة الثانية، وعادل النقبي وجاسم عبد الله في المجموعة الخامسة.

وأضاف البيان أنه تم اختيار حكمنا فهد بدر للمشاركة في إدارة مباريات بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات التي تقام بالكويت، فيما سيشارك في التصفيات التمهيدية لكأس آسيا تحت 17 سنة الحكمان سلطان محمد صالح، وجمال المخيني، إضافة إلى اثنين من مقيمي الحكام هما خالد الدوخي وأحمد يعقوب، بجانب المساعد زايد داوود، فيما يظهر عمر آل علي ضمن حكام الفار في كأس العالم تحت 17 سنة للسيدات.

وأشار الاتحاد إلى مشاركة كل من سيف أحمد المصعبي، وسهيل عبد الله الملا، ضمن الدفعة الرابعة في التجمع الثالث لأكاديمية الاتحاد الآسيوي للحكام بكوالالمبور، وخالد علي الملا، وناصر علي يوسف، ضمن الدفعة الثانية في التجمع الثامن.

وتأتي مشاركات قضاة الملاعب في هذه البطولات والفعاليات تأكيداً على تميزهم، واعترافاً بجودة أدائهم في المحافل الدولية، بعد حصولهم على التأهيل اللازم والتدريب المطلوب من اتحاد الإمارات لكرة القدم ولجنة الحكام بالاتحاد.
September 07, 2022 / 11:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.