جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن مقر هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون

انطلاق اختبارات منشد الشارقة في الإمارات 4 سبتمبر

30 أغسطس 2022 / 3:32 PM
صورة بعنوان: انطلاق اختبارات منشد الشارقة في الإمارات 4 سبتمبر
download-img
صورة عامة لحفل منشد الشارقة – أرشيفية
كشف برنامج منشد الشارقة، الذي تنظمه قناة الشارقة، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، عن إجراء اختبارات الأداء للموهوبين من دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين فيها، الأحد 4 سبتمبر المقبل، لاختيار أفضل المواهب في الإنشاد.
الشارقة 24:

أعلن برنامج منشد الشارقة، الذي تنظمه قناة الشارقة، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، عن إجراء اختبارات الأداء للموهوبين من دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين فيها، الأحد 4 سبتمبر المقبل، لاختيار أفضل المواهب في الإنشاد للمشاركة في الدورة 14 من البرنامج.
 
وللراغبين في حضور تجربة تقييم أصواتهم وخبراتهم في الإنشاد التوجه في الموعد المحدد إلى مبنى هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، بين الساعة الثامنة صباحاً والثامنة مساء، وستقوم لجنة تحكيم البرنامج باختيار المؤهلين للصعود إلى منصة البرنامج، والتنافس مع المتسابقين الآخرين الذين تأهلوا أمام لجان التحكيم في بلدان أخرى، أو الذين تم اختيارهم من بين المتقدمين عبر الإنترنت.

وتضم لجنة التحكيم في الإمارات كلا من المنشد أحمد المنصوري والموسيقار طارق الهاشمي، أما الراغبين في التقدم لاختبارات الأداء عبر الإنترنت، فيمكنهم المشاركة من أي مكان في العالم، خلال الفترة من 20 أغسطس الجاري وحتى 3 سبتمبر المقبل، وذلك بإرسال فيديو مصور عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج: http://www.munshidsharjah.ae
August 30, 2022 / 3:32 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.