جار التحميل...

°C,
في القاهرة من 8 صباحاً إلى 8 مساءً

"منشد الشارقة" يختبر أصوات الموهوبين في مصر الخميس

27 أغسطس 2022 / 12:28 PM
جانب من البرنامج في دورة سابقة
المنشدان محمود هلال وأسامة علام
حث برنامج "منشد الشارقة"، الذي تنظمه قناة الشارقة، الراغبين في المشاركة بدورته الـ14 من الموهوبين في فن الإنشاد من مصر أو المقيمين فيها، على التقدم لاختبارات الأداء التي سينظمها البرنامج، يوم الخميس المقبل، بمركز التعليم العالي في الجزيرة بالقاهرة.
الشارقة 24:

دعا برنامج "منشد الشارقة"، الذي تنظمه قناة الشارقة، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، الراغبين في المشاركة بدورته الـ14 من الموهوبين في فن الإنشاد من مصر أو المقيمين فيها، إلى التقدم لاختبارات الأداء التي سينظمها البرنامج، يوم الخميس المقبل، في القاهرة بمركز التعليم العالي في الجزيرة، بين الساعة 8 صباحاً و8 مساءً.
 
وتستهدف اختبارات الأداء، انتقاء أفضل الأصوات الإنشادية من مصر، على يد لجنة تحكيم تضم الفائز بلقب "منشد الشارقة" في موسمه التاسع، المنشد المصري النجم محمود هلال، وإلى جانبه المنشد المصري المعروف أسامة علام.

ويتاح لكل من يتقدم لاختبارات الأداء أمام لجنة التحكيم، أداء نشيد وموال لمدة لا تزيد عن ثلاث دقائق، لتقرر اللجنة بعد الاستماع لأصوات الموهوبين من يتأهل منهم للقاء بالمتسابقين الآخرين على منصة البرنامج في الشارقة.
 
وتحظى اختبارات الأداء لمنشد الشارقة في مصر، بإقبال كبير يعكس حجم ومكانة مصر في تقديم أبرز المواهب في الإنشاد.

ويوفر "منشد الشارقة"، فرصة إضافية لاختبار الأصوات، من خلال إرسال المنشد الموهوب، فيديو مصور عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج "www.munshidsharjah.ae".
August 27, 2022 / 12:28 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.