جار التحميل...

°C,
في مركز الكالوتي التنموي بمنطقة الرابية في عمّان

"منشد الشارقة" يختبر أصوات المواهب الإنشادية في الأردن الأحد

26 أغسطس 2022 / 12:20 PM
جانب من البرنامج في دورة سابقة
المنشدان عبد القادر ناصرالدين وأيمن رمضان
يختبر برنامج "منشد الشارقة"، الذي تنظمه قناة الشارقة، الموهوبين في فن الإنشاد من الشباب الأردنيين أو المقيمين في الأردن، بعد غدٍ الأحد، في العاصمة عمّان، لانتقاء أفضل الأصوات للمشاركة في الدورة الـ14 من البرنامج.
الشارقة 24:

يدعو برنامج "منشد الشارقة"، الذي تنظمه قناة الشارقة، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، الموهوبين في فن الإنشاد من الشباب الأردنيين أو المقيمين في الأردن، إلى التقدم لاختبارات الأداء التي ينظمها البرنامج، بعد غدٍ الأحد، في العاصمة عمّان، لانتقاء أفضل الأصوات للمشاركة في الدورة الـ14 من البرنامج.
 
وتستمر اختبارات الأداء، من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 مساءً، في مركز الكالوتي التنموي بمنطقة الرابية، لإتاحة الفرصة أمام الشباب لعرض مواهبهم في الإنشاد أمام لجنة التحكيم، التي تتكون من المنشدين عبد القادر ناصرالدين، وأيمن رمضان.
 
ويتوقع فريق عمل "منشد الشارقة"، كثافة المشاركة في اختبارات الأداء بالأردن، التي تقدم لمحبي فن الإنشاد في كل دورة مواهب تمتاز بقدرتها على المنافسة والحضور الاستثنائي على منصة البرنامج في الشارقة.
 
وأمام الراغبين في المشاركة، فرصة أخرى لخوض اختبارات الأداء، في حال عدم تمكنهم من حضور الاختبارات الميدانية، التي تجرى في كل من السعودية والجزائر وسلطنة عمان والمغرب والأردن ومصر والإمارات، حيث يمكنهم التقدم بإرسال فيديو مصور عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج "www.munshidsharjah.ae".
August 26, 2022 / 12:20 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.