جار التحميل...

°C,
نظّمت مسابقة ووزعت الجوائز وزارت دار رعاية المسنين

دائرة الطيران المدني بالشارقة تحتفي بيوم المرأة الإماراتية

August 30, 2022 / 3:04 PM
خلال زيارة دار المسنين
أقامت دائرة الطيران المدني بالشارقة، أنشطة متنوعة احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية، تضمنت تنظيم مسابقة وزعت خلالها جوائز قيمة على الفائزين، إلى جانب القيام بزيارة دار رعاية المسنين في الإمارة.
الشارقة 24:

نظمت دائرة الطيران المدني بالشارقة أنشطة متنوعة احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية، وذلك ضمن المسؤولية الاجتماعية، للتأكيد على الدور المهم الذي قامت به المرأة على مدار السنوات الماضية والتطلع للمستقبل بكل تفاؤل، حيث تم تنظيم مسابقة وزعت خلالها جوائز قيمة على الفائزين، إلى جانب القيام بزيارة دار رعاية المسنين في الشارقة.

وجاءت زيارة دار رعاية المسنين ضمن أنشطة المسؤولية الاجتماعية للدائرة لتعزيز التواصل الإنساني وإدخال السرور والبهجة في نفوس كبار السن والاطمئنان على أوضاعهم الصحية والنفسية، وفي الوقت ذاته التأكيد على الدور المهم للمرأة وما قدمته من خدمة وإسهامات للوطن.

وتم خلال الزيارة توزيع الهدايا التذكارية على كبار المواطنين، والمشاركة في وجبة الفطور، حيث وجدت الزيارة صدى طيباً في نفوس المسنين الذين عبروا عن سعادتهم بهذه اللفتة الطيبة.

وفي تعليق له على ذلك، قال سعادة الشيخ خالد بن عصام القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة: "إن الاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية يعكس الدعم المتواصل الذي تقدمه قيادتنا الحكيمة لتمكين المرأة، وكذلك تعزيز الصورة المشرفة لإنجازاتها ونجاحاتها في مختلف المجالات، إضافة إلى التأكيد على ضرورة الاستمرار والعمل على تنمية مهاراتها وإمكاناتها، فهو احتفاء بشراكتها النوعية في بناء وتنمية الوطن، وبمكانتها ودورها وإنجازاتها المتتالية، وتطلعاتها المستقبلية".

وحول الزيارة التي قامت بها موظفات الدائرة لدار رعاية المسنين أكد سعادته أن الآباء والأجداد ساهموا بخدمات كبيرة للوطن، وأسسوا أجيالاً تربّت على حب قيادتنا الحكيمة والوطن، وأنه بهذه المناسبة جاءت هذه الزيارة للدار لمشاركتهم أجواء العائلة والتواصل معهم، واستذكار الماضي والذكريات والإنجازات الكثيرة التي يحملونها معهم.
August 30, 2022 / 3:04 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.