جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال زياراته الميدانية لعدد من المدارس الخاصة

علي الحوسني: افتتاح 7 مدارس جديدة في إمارة الشارقة

30 أغسطس 2022 / 2:35 PM
أفاد سعادة علي الحوسني، مدير هيئة الشارقة للتعليم الخاص، أن إمارة الشارقة شهدت افتتاح 7 مدارس خاصة جديدة، خلال العام الدراسي 2022-2023.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

بدأت هيئة الشارقة للتعليم الخاص، تنفيذ سلسلة من الزيارات الميدانية إلى عدد من المدارس الخاصة بإمارة الشارقة، للاطلاع على استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد 2022-2023.

وفي تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، بارك سعادة علي الحوسني، مدير هيئة الشارقة للتعليم الخاص، للميدان التربوي بداية العام الدراسي الجديد، متمنياً لأولياء الأمور الكرام، وأبنائنا الطلبة عاماً دراسياً مميزاً وموفقاً.

وأضاف الحوسني أن هيئة الشارقة للتعليم الخاص، تعمل وفق منظومة متكاملة لمتابعة المدارس الخاصة، من حيث الأمن والسلامة وتجهيزاتها، بالإضافة إلى التأكد من أن المدارس آمنة لعودة أبنائنا الطلاب.

وأشار مدير هيئة الشارقة للتعليم الخاص، أن فرق الرقابة قامت بزيارة 127 مدرسة قبل انطلاق العام الدراسي، واليوم تستمر في هذه الزيارات للتأكد من جاهزية كافة مدارس إمارة الشارقة.

وصرح سعادة علي الحوسني، أن هذا العام شهد افتتاح 7 مدارس جديدة، بالرغم من جائحة كورونا والتحديات الموجودة، الأمر الذي يبشر للميدان التربوي، بوجود خيارات أكثر لأولياء الأمور، من خلال اختيار المناهج الدراسية المناسبة لهم، كما يعزز عملية التنافس بين المدارس في إمارة الشارقة.

وفي ختام حديثه أكد الحوسني أن مشروع الشارقة يكتمل هذا العام، بتقييم كافة المدارس في شهر أكتوبر 2022، وهو تقييم شامل، حيث ستنعكس نتائج هذا التقييم لمصلحة أبنائنا ومصلحة المنظومة التعليمية في الإمارة، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.
August 30, 2022 / 2:35 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.