جار التحميل...

°C,
بعد طرده أمام كريستال

كلوب: نونيز لديه الكثير من الوقت للتعلم في الدوري الإنجليزي

August 16, 2022 / 6:07 PM
داروين نونيز
حكم المباراة خلال طرد داروين نونيز
أعلن يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أن داروين نونيز، مهاجم الفريق، سيكون لديه الكثير من الوقت للتعلم من البطاقة الحمراء التي حصل عليها أمام كريستال بالاس.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أن داروين نونيز، مهاجم الفريق، سيكون لديه الكثير من الوقت للتعلم من البطاقة الحمراء التي حصل عليها، بعدما قام بنطح مدافع كريستال بالاس يواخيم أندرسن، في المباراة التي تعادل فيها الفريقين، 1/1، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت مصادر مطلعة، أن اللاعب الأوروجواياني الدولي، الذي انضم لفريق ليفربول في الصيف مقابل 85 مليون جنيه إسترليني، وهو مبلغ قياسي محتمل للنادي، حصل على البطاقة الحمراء مطلع الشوط الثاني، بعدما نطح مدافع كريستال بالاس عقب اشتباكات كثيرة حدثت بين الثنائي طوال المباراة.

وأشار كلوب، إلى أن المهاجم تعرض لاستفزاز، ولكنه تقبل عدم وجود أعذار لرد فعله وأن عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات سيتم الالتزام بها.

وأشار كلوب، إلى أن غياب نونيز عن مواجهات مانشستر يونايتد، وبورنموث، ونيوكاسل، ستمنح اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً فرصة للتأمل.

وأوضح المدير الفني لليفربول، بالطبع، سأتحدث معه، الاستفزاز وبالتأكيد رد الفعل الخاطئ، سيتعلم من هذا، لسوء الحظ لديه 3 مباريات لفعل هذا، هذا غير جيد بالنسبة لنا ولكن هذا هو الوضع.

وأضاف كلوب، تدخلت وأردت أن أرى الوضع، في المباراة لم أتمكن من رؤية أي شيء، لكن يمكنني معرفة ما حدث: رأيت أندرسن على الأرض وداروين يسير بعيداً.

وتابع بعدها شاهدت، نعم إنها بطاقة حمراء، رد فعل خاطئ تجاه الموقف، أندرسن أراد هذا، وحصل على ما أراده ولكن نونيز ارتكب خطأ.
August 16, 2022 / 6:07 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.