جار التحميل...

°C,
ضمن اجتماع

"خيرية الشارقة" تعتمد حزمة مساعدات جديدة لدعم متضرري الأمطار

August 15, 2022 / 4:17 PM
أوضحت لجنة متضرري الأمطار التابعة لجمعية الشارقة الخيرية، خلال اجتماعها برئاسة الدكتور يعقوب علي النقبي عضو مجلس الإدارة، اعتماد حزمة القرارات التي تم اعتمادها بعد انتهاء المرحلتين الأولى والثانية من عمليات حصر المتضررين.
الشارقة 24:

كشفت لجنة متضرري الأمطار التابعة لجمعية الشارقة الخيرية، خلال اجتماعها برئاسة الدكتور يعقوب علي النقبي عضو مجلس الإدارة، عن حزمة القرارات التي تم اعتمادها بعد انتهاء المرحلتين الأولى والثانية من عمليات حصر المتضررين، وذلك ضمن مساعيها لاحتواء المتأثرين بالمنخفض الجوي الذي تعرض له سكان المنطقة الشرقية في الذيد وخورفكان وكلباء وبعض مناطق سكان إمارة الفجيرة.

تفصيلاً، أفاد ناصر مسعود بلال، رئيس قطاع الفروع، مدير إدارة الجمعية في كلباء، عضو لجنة حصر متضرري الأمطار، أن الاجتماع تداول أعداد الحالات التي قامت لجان البحث بزيارة منازلهم وتحديد نسبة الأضرار التي لحقت بها، حيث بلغت تلك الأعداد نحو 100 أسرة من المتضررين، بتكلفة إجمالية بلغت 569 ألف درهم.

وأشار إلى أن اللجنة أقرت توزيع مساعدات الصيانة والأجهزة المنزلية في صورة نقدية بحسب احتياجات كل أسرة، وبمبالغ تتراوح ما بين 3 آلاف درهم وحتى 25 ألف درهم للأسرة الواحدة، وذلك على حسب حجم الأضرار التي تم رصدها من قبل لجان البحث الميدانية.

وأكد رئيس قطاع الفروع أن اللجنة تواصل عملها بالتنسيق مع دائرة الخدمات الاجتماعية، وإدارة الإسكان الطارئ للانتهاء من دراسة كافة الأسر حيث تبذل الجمعية كافة مساعيها لضمان الاستقرار والمعيشي لهم، وهي رسالة تعكس صورة مشرفة عن تلاحم مجتمع الإمارات بأفراده ومؤسساته على إغاثة الملهوفين والعمل على دعمهم بما يضمن لهم الحياة الكريمة.

من جانبهم، أعرب المستفيدون عن بالغ شكرهم لجمعية الشارقة الخيرية نظير ما قدمته من دعم لهم في ظل ما تعرضوا له من أضرار نتيجة المنخفض الجوي.
August 15, 2022 / 4:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.