جار التحميل...

°C,
تعاملت مع البلاغات بمعدل لا تتجاوز 30 دقيقة

كهرباء الشارقة تتعامل مع 85 بلاغاً في الوسطى خلال المنخفض الجوي

August 03, 2022 / 12:58 PM
تعاملت فرق الطوارئ بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة مع 85 بلاغاً من المشتركين في المنطقة الوسطى، خلال الثلاثة أيام التي شهدت سقوط أمطار غزيرة بسبب المنخفض الجوي في المنطقة.
الشارقة 24:

تعاملت فرق الطوارئ بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة مع 85 بلاغاً من المشتركين في المنطقة الوسطى، خلال الثلاثة أيام التي شهدت سقوط أمطار غزيرة بسبب المنخفض الجوي في المنطقة.

حيث قامت فرق العمل بالتعامل مع البلاغات ومعالجتها بمعدل لا تتجاوز 30 دقيقة، بينما لم يشهد القطاع السكني حدوث أية أعطال أو انقطاع للتيار الكهربائي، وتنوعت البلاغات بين أعطال أعمدة الإنارة، وصناديق توزيع محولات الكهرباء للمناطق التابعة للإدارة في: الزبير، والبطائح، وتاهل، ونزوى، وابن الرشيد، وقطاه، وحمده. 

وأكد المهندس خليفة محمد الطنيجي مدير إدارة المنطقة الوسطى، أن الفرق الفنية تعاملت مع الأعطال في وقت قياسي ولم يتجاوز انقطاع التيار أكثر من نصف ساعة لفئات المشتركين الأخرى.

وأشار مدير إدارة المنطقة الوسطى إلى عدم تلقي أي بلاغ انقطاع كهرباء عن المناطق السكنية نظراً لخطة الإدارة المدروسة من خلال تغيير مغذيات الطاقة لضمان عدم انقطاع التيار في المناطق السكنية باعتبارها من أولويات المناطق، وتم السيطرة على المناطق الصناعية والتجارية  بنسبة 99%، ولم يتم تلقي اي بلاغ انقطاع كهرباء عن المناطق الحكومية (البلديات -المدارس-مراكز الشرطة -المستشفيات ) وتم تشغيل الخدمات في هذه المنشآت بنسبة 100%.

واوضح أن الصيانة الدورية المستمرة والدراسة التي تم تنفيذها لتغيير كل المغذيات بتغذية جديدة مع تصنيفها (تجاري -صناعي- حكومي -سكني) لأقرب المناطق التي تتبع لها والمباني المنشأة ساهم بشكل كبير في استقرار الشبكة وانخفاض معدل الشكاوى والبلاغات خلال سقوط الأمطار. 
August 03, 2022 / 12:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.