جار التحميل...

°C,
ؤلأول مرة باسم الإمارة

نادي الشارقة البحري ينظم بطولة السباحة على شاطئ الحمرية

August 02, 2022 / 2:52 PM
بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، نظم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية الجولة الأولى من "بطولة الشارقة للسباحة"، على شاطئ الحمرية بالشارقة.
الشارقة 24:

نظم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، الجولة الأولى من "بطولة الشارقة للسباحة"، على شاطئ الحمرية بالشارقة.

وأوضح سعادة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة النادي، أن هذه البطولة يتم تنظيمها لأول مرة باسم إمارة الشارقة، ضمن نشاطات وبرامج نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، من منطلق أهدافه في نشر وتطوير الألعاب المائية، وضمن استراتيجية مجلس الشارقة الرياضي لتطوير كافة الألعاب المختلفة.

وأضاف المدفع: "شارك في منافسات الجولة الأولى 80 متسابقاً من الرجال والنساء والشباب والناشئين، حيث تضم البطولة 5 جولات انطلاقاً من الحمرية مروراً بخورفكان وكلباء ودبا الحصن والجولة الختامية ستكون في مدينة الشارقة".

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، أنه تم تخصيص مبلغ 45000 ألف درهم جوائز للفائزين في منافسات البطولة التي تحمل اسم الإمارة الباسمة.

من جانبه، قال أحمد الحوسني المدير العام للنادي، إن بطولة الشارقة للسباحة تعد من أهم البرامج التي ينفذها النادي ضمن حزمة من الأنشطة والمسابقات الخاصة بالألعاب المائية، إلى جانب أهميتها في دعم المنافسة الشريفة بين الأندية وباقي فئات المجتمع فيما يعود بالنفع على مستويات المنتخب الوطني. 

وأكد الحوسني أن البطولة تتكون من 3 فئات الـ 1500 متر للرجال والنساء والـ 800 متر للشباب والشابات والـ 500 متر للناشئين والناشئات، حيث شهدت الجولة الأولى من البطولة منافسات قوية بين جميع المشاركين في كافة الفئات.
August 02, 2022 / 2:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.