جار التحميل...

°C,
تضم نباتات مذكورة في القرآن والسنة

منى الحديدي: الحديقة الإسلامية تعد أول حديقة من نوعها في العالم

July 30, 2022 / 1:00 PM
كشفت منى الحديدي مسؤولة الحديقة الإسلامية التابعة لهيئة البيئة والمحميات الطبيعية، في ثاني حلقات البرنامج "صيفك في الشارقة"، أن الحديقة الإسلامية تعد أول حديقة إسلامية في العالم، وتضم النباتات المذكورة في القرآن والسنة النبوية عدا الزقوم والغردق.
الشارقة 24 - راشد حمدان:
 
تحدثت منى الحديدي مسؤولة الحديقة الإسلامية التابعة لهيئة البيئة والمحميات الطبيعية، في ثاني حلقات برنامج "صيفك في الشارقة"، التي تبث عبر موقع "الشارقة 24"، ومنصاته للتواصل الاجتماعي، عن أول حديقة إسلامية من نوعها في العالم في إمارة الشارقة وعما تضمه من نباتات تم ذكرها في القرآن الكريم والسنة النبوية.
 
وأكدت الحديدي على تبني فكرة الحديقة الإسلامية من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتم افتتاح الحديقة في عام 2014، بالتزامن مع تتويج إمارة الشارقة عاصمة للثقافة الإسلامية.
 
وأوضحت في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن الحديقة تعد أول حديقة إسلامية من نوعها في العالم تم افتتاحها، وتضم كل النباتات المذكورة في القرآن الكريم والسنة النبوية عدا الزقوم والغردق.
 
وأشارت الحديدي إلى أن الحديقة تنظم العديد من الورش والبرامج الثقافية والتعليمية لجميع الفئات العمرية، وتفتح أبوابها للزوار طيلة أيام الأسبوع عدا يوم الثلاثاء.
July 30, 2022 / 1:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.