جار التحميل...

°C,
في أولى حلقات "صيفك في الشارقة"

أمل محمد: مركز حيوانات شبة الجزيرة وجهة علمية هامة في الشرق الأوسط

July 29, 2022 / 1:00 PM
أكدت أمل محمد مرشد أول في مركز حيوانات شبة الجزيرة العربية التابع لهيئة البيئة والمحميات الطبيعية، في أولى حلقات البرنامج "صيفك في الشارقة"، على أهمية مركز حيوانات شبة الجزيرة العربية، في كونه يعد من أهم المراكز العلمية في الشرق الأوسط، ويضم مجموعة من الحيوانات المهددة بالانقراض، بالإضافة إلى حيوانات شبه الجزيرة العربية.
الشارقة 24 - راشد حمدان:
 
أفادت أمل محمد مرشد أول في مركز حيوانات شبة الجزيرة العربية التابع لهيئة البيئة والمحميات الطبيعية، في أولى حلقات برنامج "صيفك في الشارقة"، التي تبث عبر موقع "الشارقة 24"، ومنصاته للتواصل الاجتماعي، أن مركز حيوانات شبة الجزيرة العربية، تم افتتاحه في عام 1999، بمكرمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
 
وأوضحت في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن المركز يعتبر من أهم المراكز العلمية في الشرق الأوسط، ويضم مجموعة من الحيوانات المهددة بالانقراض على مستوى العالم، بالإضافة إلى حيوانات شبة الجزيرة العربية.
 
ولفتت أمل محمد إلى أن المركز يتميز بعرض الحيوانات في بيئاتها الطبيعية، واللوحات الإرشادية تبين مناطق تواجدها، بهدف تعريف الزوار بحيوانات شبه الجزيرة العربية، وأهمية الحفاظ عليها من الانقراض.
July 29, 2022 / 1:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.