نفذت "أصول للتطبيقات الذكية"، مجموعة من الخدمات من خلال تطبيق وخدمة براق، تنوعت بين رحلات ليموزين، وتسليم وثائق من دائرة المالية المركزية، وشرطة الشارقة، وتسليم الطرود لمتعاملين، وكشفت أن عدد الخدمات والمهمات التي تم تنفيذها خلال النصف الأول من العام الجاري، وصل إلى أكثر من 13500 رحلة.
الشارقة 24:
كشفت "أصول للتطبيقات الذكية"، المملوكة لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، عن تنفيذ مجموعة من الخدمات من خلال تطبيق وخدمة براق، تنوعت بين رحلات ليموزين، وتسليم وثائق من دائرة المالية المركزية، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، وتسليم الطرود لمتعاملين، وقد بلغ عدد الخدمات والمهمات التي تم تنفيذها خلال النصف الأول من العام الجاري، ما يزيد على 13500 رحلة.
ميزات خاصة وجاذبة
أكد علي الأميري مدير شركة أصول للتطبيقات الذكية - براق، أن التطبيق يغطي مدينة الشارقة بشكل كامل، ويأتي ضمن نهج الشركة في تقديم أفضل الخدمات للمجتمع عبر مشاريع نوعية ومبتكرة، وتوفير حلول التنقل الذكي، بما يسهم في زيادة رفاهية المواطنين والمقيمين، ويتواكب مع النهضة الحضارية والتكنولوجية في الشارقة.
وأوضح أن "براق" يمتلك ميزات خاصة وجاذبة، ما يساعد على تعزيز الاستراتيجيات والخطط الرقمية لأصول التطبيقات الذكية، كما أنه يدعم قطاع خدمة العملاء، إذ يتيح للعميل حجز سيارة الليموزين بكل سهولة، ويوفر خدمة إيصال وتوصيل المستندات بين الجهات الحكومية في مدينة الشارقة وتتبعها بأدق التفاصيل، بالسرعة والدقة اللازمة.
النصف الأول من العام الجاري
وفي التفاصيل، أوضح الأميري، أن خدمات السيارة مع سائق خاص كانت بمجموع كلي وصل إلى 282 رحلة، وفيما يتعلق بتسليم وثائق من دائرة المالية المركزية فقد بلغ العدد 1057 وثيقة، أما الوثائق المتعلقة القيادة العامة لشرطة الشارقة فبلغت 2452 وثيقة، كما تم تسليم طرود للمتعاملين الأفراد بلغ عددها 9875 طرداً.