جار التحميل...

°C,
ينفذ رحلات تعليمية وترفيهية للمشاركين

ملتقى الحمرية الصيفي ينظم فعاليات وأنشطة عدة في أسبوعه الثاني

July 24, 2022 / 12:52 PM
أعلنت اللجنة المنظمة لملتقى الحمرية الصيفي "عطلتنا غير"، عن برنامج الأسبوع الثاني من الملتقى، الذي يشمل مجموعة من الأنشطة والفعاليات لفئتي الصغار والكبار.
الشارقة 24:

كشفت اللجنة المنظمة لملتقى الحمرية الصيفي "عطلتنا غير"، عن برنامج الأسبوع الثاني من المعسكر، المقام تحت رعاية مجلس الشارقة الرياضي، خلال الفترة من 17 يوليو الجاري إلى 11 أغسطس المقبل.

وسيكون البرنامج، حافلاً ومتنوعاً على امتداد 5 أيام اعتباراً من اليوم الأحد، ويشمل مجموعة من الأنشطة والفعاليات لفئتي الصغار والكبار.

ويضم برنامج الأسبوع الثاني، محاضرات في اختيار الغذاء السليم من بلدية الحمرية، وحب الوطن المقدمة من شرطة الشارقة، بالإضافة إلى رحلات تعليمية وترفيهية، وفعاليات رياضية في كرتي القدم والسلة وألعاب القوس والسهم.

وأوضح المهندس علي المهيري عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة المنظمة للملتقى، أن اللجنة تعمل دائماً على تنويع الأنشطة وإحداث فعاليات جديدة، تتماشى مع رغبة المشاركين.

وأكد المهيري، أن المشاركين تفاعلوا كثيراً مع برنامج الأسبوع الأول، وهو ما يزيد من حجم المسؤولية الملقاة على عاتق اللجنة المنظمة، من أجل مواصلة تقديم أفضل البرامج في الأسابيع المقبلة، حتى يكون ملتقى "عطلتنا غير"، متنفساً حقيقياً لأبناء المنطقة.
July 24, 2022 / 12:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.