جار التحميل...

°C,
ضمن برامج "عطلتنا غير"

منتسبو نادي الثقة يزورون أكاديمية الشارقة للعلوم والتكنولوجيا

July 23, 2022 / 4:06 PM
لقطة تذكارية جماعية خلال الزيارة
نظمت اللجنة الثقافية والمجتمعية بنادي الثقة للمعاقين في الشارقة، رحلة لمنتسبي النادي، إلى أكاديمية الشارقة للعلوم والتكنولوجيا، وذلك ضمن برنامج الأسبوع الأول للنشاط الصيفي، الذي يقام تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي، تحت شعار "عطلتنا غير".
الشارقة 24:

نفذت اللجنة الثقافية والمجتمعية بنادي الثقة للمعاقين في الشارقة، رحلة لمنتسبي النادي، إلى أكاديمية الشارقة للعلوم والتكنولوجيا، وذلك ضمن برنامج الأسبوع الأول للنشاط الصيفي، الذي يقام تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي، تحت شعار "عطلتنا غير".

تأتي زيارة أعضاء النادي للأكاديمية، ضمن برامج الأسبوع الأول، التي نظمها النادي تحت شعار "هنا الشارقة"، بهدف التعرف على أهم المعالم السياحية والثقافية في الإمارة الباسمة، بجانب تنظيم العديد من الفعاليات الثقافية والمجتمعية، مثل ورش لغة الإشارة، ورياضة الشطرنج، وحفظ وتلاوة القرآن الكريم، ومحاضرة عن أبرز معالم الشارقة السياحية والثقافية.

وأشاد أحمد سالم حمد المظلوم المدير التنفيذي للنادي، بالدعم الكبير الذي يقدمه مجلس الشارقة الرياضي، لإنجاح برنامج صيف الشارقة "عطلتنا غير"، مشيراً إلى أن اللجنة الثقافية بالنادي، عمدت إلى تقديم أنشطة وبرنامج متنوعة، بهدف استثمار أوقات فراغ الأعضاء بأنشطة رياضية وثقافية.
July 23, 2022 / 4:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.