جار التحميل...

°C,
أشركهم في برامج الرماية والسباحة

نادي الذيد يستقبل 50 مشاركاً من منتسبي النشاط الصيفي بنادي المدام

July 21, 2022 / 9:05 AM
في ظل نجاحه السنوي في طرح فعاليات متفردة، استقبل نادي الذيد 50 مشاركاً من منتسبي النشاط الصيفي من نادي المدام الثقافي الرياضي، وذلك ضمن برنامجه الصيفي الذي يقام تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي وفي إطار التعاون المشترك بين أندية إمارة الشارقة.
الشارقة 24:

استقبل نادي الذيد ضمن برنامجه الصيفي والذي يقام تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي وفي إطار التعاون المشترك بين أندية إمارة الشارقة، خمسين مشاركاً من منتسبي النشاط الصيفي من نادي المدام الثقافي الرياضي.

ويأتي الاستقبال بعد أن أطلق نادي الذيد الرياضي برنامجه الصيفي، الاثنين الماضي، والذي يأتي بعد أن عزز النادي من موقعه على خارطة البرامج الصيفية في ظل نجاحه السنوي في طرح فعاليات متفردة فضلاً عن حجم الإقبال الكبير على فعالياته باشر في تقديم الحصص التدريبية لعدد من الرياضات المختلفة.

وأبدى نادي الذيد ترحيبه باستضافة وفد نادي المدام من عصر أمس الأربعاء، مؤكداً أن أبوابه مفتوحة لكافة الوفود الزائرة من أجل تضافر الجهود للارتقاء بالبرامج الصيفية المقدمة للمشاركين من خلال الأعمار.

وأكد النادي أهمية تحقيق أهداف مجلس الشارقة الرياضي ضمن فعاليات البرنامج الصيفي "عطلتنا غير" في حرصه على استقبال الزائرين من نادي المدام وإشراكهم في البرامج الرياضية.

وجرى خلال برنامج الاستقبال تقسيم وفد نادي المدام إلى مجموعتين الأولى بصالة الرماية واطلاعهم على الصالة الدولية للرماية وما تحتويه من مرافق وإمكانات بجانب المواصفات التي تضمها ثم تدريبهم على مهارات الرماية بإشراف معمر العلاف مدرب الرماية بنادي الذيد وتعريفهم بمهارات الرماية.

والمجموعة الثانية تم تدريبهم على مهارات السباحة في مسبح النادي حيث قام خالد المرشدي مدرب السباحة بنادي الذيد بإعطائهم المبادئ الأساسية للسباحة.
July 21, 2022 / 9:05 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.