جار التحميل...

°C,
قادماً من العين

نادي الشارقة يتعاقد مع ريان يسلم في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد

July 20, 2022 / 11:44 AM
تعاقدت شركة كرة القدم بنادي الشارقة مع اللاعب ريان يسلم في صفقة انتقال حر، قادماً من نادي العين وذلك لمدة موسم واحد، وقد سبق للاعب أن مثل منتخبنا الوطني في عدة مناسبات، وحقق العديد من البطولات مع فريقه السابق.
الشارقة 24 - محمود علي: 

أعلنت شركة الشارقة لكرة القدم عن تعاقدها مع لاعب خط الوسط ريان يسلم "27عاماً" في صفقة انتقال حر، لمدة موسم واحد ليدافع عن ألوان الفريق خلال الموسم المقبل 2022-2023. 

وسبق لريان أن ارتدى قميص المنتخب الوطني الأول في عدة مناسبات، كما سبق لصاحب القدم اليسرى اللعب في صفوف نادي العين في بطولات مختلفة داخلية وخارجية وحقق مع الزعيم لقبي الدوري. 

على خط آخر وجهت شركة الشارقة لكرة القدم شكرها للاعب خليل خميس بعد فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي، بعد انضمامه لقلعة الملك في بداية الموسم السابق، متمنين له التوفيق خلال مشواره الكروي القادم، يذكر أن خليل لعب مع الشارقة خلال الموسم الماضي 19 مباراة موزعه على البطولات المحلية ومواجهة واحدة في دوري أبطال آسيا. 

وأعرب اللاعب خليل خميس عبر حسابه على منصة "انستغرام" عن تقديره للتعامل الراقي من إدارة نادي الشارقة والمدرب كوزمين على وجه الخصوص، وتمنى التوفيق لإخوانه اللاعبين وفريق الشارقة خلال المرحلة المقبلة، كما وجه رسالة لجماهير الشارقة الذي شكرهم خلال الدعم خلال فترة تواجده بالنادي. 
July 20, 2022 / 11:44 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.