جار التحميل...

°C,
يضم أجندة حافلة بالورش والأنشطة

800 مشارك بانطلاقة فعاليات "صيفك ويانا" لناشئة الشارقة

July 19, 2022 / 9:33 PM
أطلقت ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، فعاليات "صيفك ويانا"، وتضم مجموعة متنوعة من الأنشطة وأجندة حافلة من ورش العمل والبرامج النوعية في الفترة من 18 يوليو ولغاية 18 شهر أغسطس.
الشارقة 24:

أعلنت ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، عن انطلاق فعاليات "صيفك ويانا"، التي تضم مجموعة متنوعة من الأنشطة وأجندة حافلة من ورش العمل والبرامج النوعية، في الفترة من الثامن عشر من شهر يوليو ولغاية الثامن عشر من شهر أغسطس 2022، وتستهدف الفعاليات جميع النشء من الفئة العمرية من 13 وإلى 18 عاماً.

وتحقق الفعاليات التي تطرحها ناشئة الشارقة الفائدة والمتعة من خلال تنوعها والتي تعزز من توجه مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، في مواصلة دورها بتقديم برامج متنوعة وأنشطة مبتكرة، تسهم في تنمية وتطوير مواهب وقدرات الأطفال والناشئة والشباب وترسخ لدور المؤسسة في ريادة في الأنشطة الصيفية.

وتشكل فعاليات صيفك ويانا، مساحة من التجارب الملهمة لكافة المشاركين في إطار الخطة الاستراتيجية لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، التي تعكس رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة قرينة سموه، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، وتعزز من مكانة المؤسسة لتأهيل وتزويد المشتركين، بكل ما يجعلهم مبدعين ومبتكرين ومخترعين.

وتستقبل مراكز ناشئة الشارقة الثمانية على مستوى إمارة الشارقة أكثر من 800 مشارك في برامجها التي ستقدم في مدينة الشارقة، في مركز ناشئة واسط، وفي مركز ناشئة الذيد، وفي مركز ناشئة الثميد، وفي مركز ناشئة المدام، وفي مركز ناشئة مليحه، وفي مركز ناشئة خورفكان، وفي مركز ناشئة كلباء، وفي مركز ناشئة دبا الحصن.
July 19, 2022 / 9:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.