جار التحميل...

°C,
تجارب ميدانية ترفع القدرات

نادي مليحة يفتتح فعالياته الصيفية بحضور كثيف وبرامج ثقافية ورياضية

July 18, 2022 / 12:35 PM
دشن نادي مليحة الرياضي فعالياته الصيفية، الأحد، في مقره بحضور كبير من قبل المشاركين، حيث تعزز الفعاليات إيجابية المشاركين وتساعدهم على قضاء أوقات الفراغ في الأنشطة والبرامج المتميزة.
الشارقة 24:

افتتح نادي مليحة الرياضي فعالياته الصيفية في إطار أنشطة مجلس الشارقة الرياضي والتي تقام على مدى أربعة أسابيع تحت شعار "عطلتنا غير".

وتشكل الفعاليات التي انطلقت الأحد، في مقر النادي مناسبة لإتاحة استفادة الطلبة من النشء والشباب في البرامج التي تعزز إيجابية المشاركين وتساعدهم على قضاء أوقات الفراغ في الأنشطة والبرامج المتميزة التي تعزز الهوية الوطنية وتطوير المهارات والاستفادة من التجارب الميدانية في رفع مستوى القدرات، فضلاً عن التعريف بإمارة الشارقة ومواقعها السياحية.

وقام رئيس اللجنة الثقافية وعضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المنظمة للنشاط الصيفي عبد الله بالعجيد الكتبي، يرافقه ناصر المحرزي عضو مجلس الإدارة ومشرف النشاط العام الصيفي بافتتاح النشاط الصيفي واستقبال المشاركين الذين توافدوا بحضور كثيف وإبداء الترحيب بهم.

وجرى خلال الافتتاح استعراض البرامج الثقافية والرياضية التي سيتم تنفيذها خلال أسابيع النشاط الصيفي وفق خطة مجلس الشارقة الرياضي علاوة على طرح البرامج والزيارات والورش بجانب الدورات والبطولات الرياضية المختلفة والتي تنفذ طوال فترة الفعاليات في مقر النادي بالتعاون مع عدد من المؤسسات المختلفة.

وأشار عبد الله بالعجيد الكتبي إلى أن النشاط الصيفي لنادي مليحة ثري بالعديد من البرامج الرياضية والثقافية والاجتماعية والترفيهية والتي تسهم في تعزيز أعلى مراتب الشراكة المجتمعية، وصولاً إلى تحقيق الفوائد المرجوة للمشاركين من أبناء منطقة مليحة والمناطق المجاورة لها وفق ترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وهو ما تصبو إليه قيادتنا الرشيدة من خلال مبادراتها المختلفة في تنظيم الفعاليات الصيفية.

ودعا الكتبي المشاركين إلى الاستفادة من البرامج المنفذة والتي ستحقق استفادة المشاركين وبناء قدراتهم في مختلف البرامج التي تحقق لهم المتعة والفائدة في نفس الوقت.
July 18, 2022 / 12:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.