جار التحميل...

°C,
لتعزيز شعبية اللعبة

مجلس الشارقة الرياضي يدعم خطط وبرامج الكريكيت

July 13, 2022 / 3:20 PM
اطلع سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بمكتبه بمقر المجلس، على الخطط والبرامج المستقبلية للمنشأة الرياضية العريقة "إستاد الشارقة للكريكيت"، وبحث مع الرئيس التنفيذي للإستاد سبل تطور اللعبة التي تحظى بمتابعة جاليات آسيوية كبيرة أبرزها الهندية والباكستانية.
الشارقة 24:

استقبل سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بمكتبه بمقر المجلس، كل من صلاح بو خاطر رئيس مجموعة بو خاطر، وخلف بوخاطر الرئيس التنفيذي لإستاد الشارقة للكريكيت، بهدف الاطلاع على الخطط والبرامج المستقبلية للمنشأة الرياضية العريقة، كما تم بحث سبل تطور اللعبة التي تحظى بمتابعة جاليات آسيوية كبيرة أبرزها الهندية والباكستانية.

وأوضح سعادة عيسى هلال الحزامي، قائلأً: "إن استاد الكريكيت من أقدم وأهم المعالم الرياضية في إمارة الشارقة وحقق لها ولدولة الإمارات حضوراً دولياً وشهرة كبيرة من خلال استضافته للعديد من البطولات واللقاءات الدولية للعبة في آسيا والعالم".

وأكد الحزامي أن المجلس يثمن الدور الكبير الذي يلعبه الاستاد في إثراء الحركة الرياضية بالشارقة، لاسيما وأنه منذ انشائه في 1982 كان مسرحاً لفعاليات رياضية دولية بألعاب ورياضات أخرى غير الكريكيت.

وبدوره، أعرب صلاح بو خاطر  عن سعادته بمحصلة الاجتماع، وتقدم بالشكر والتقدير لسعادة عيسى هلال مثمناً الدور الكبير الذي يقوم به المجلس في دعم الحركة الرياضية.
 
July 13, 2022 / 3:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.