جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نظمت معرضاً تحت شعار "عيدنا بمشاريعنا"

مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية تستعرض 16 مشروعاً لكوادرها الوظيفية

10 يوليو 2022 / 7:05 PM
صورة بعنوان: مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية تستعرض 16 مشروعاً لكوادرها الوظيفية
download-img
جانب من المعرض
استعرضت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، 16 مشروعاً لموظفي المؤسسة، في معرض نظمته إدارة الاتصال والتسويق بالمؤسسة تحت شعار "عيدنا بمشاريعنا"، بهدف تعزيز السعادة والإيجابية، وتحفيز ثقافة الابتكار والإبداع في بيئة العمل.
الشارقة 24:

نظمت إدارة الاتصال والتسويق في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، معرضاً تحت شعار "عيدنا بمشاريعنا" في مقر المؤسسة، استعرضت خلاله 16 مشروعاً من مشاريع موظفي المؤسسة، بهدف تعزيز محور السعادة والإيجابية في بيئة العمل، ودعم وتشجيع مشاريع الكوادر الوظيفية، وتحفيز ثقافة الابتكار والإبداع في بيئة العمل.

انطلق المعرض، بحضور سعادة الدكتور يوسف محمد السركال مدير عام مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، وعدنان الريامي مدير إدارة الموارد البشرية في المؤسسة، وراشد آل علي مدير إدارة الاتصال والتسويق، والدكتورة سارة الشايع مدير إدارة البيانات والإحصاء بالإنابة، ووحيد الملا مدير إدارة المرافق والخدمات الإدارية، والدكتور مبارك حسن مدير إدارة العقود والمشتريات، وأحمد السويدي مدير إدارة سعادة المتعاملين إلى جانب عدد من رؤساء الأقسام والموظفين.

وهنأ راشد آل علي مدير إدارة الاتصال والتسويق في مؤسسة الإمارات للخدمات الموظفين، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مثمناً جهودهم ومشاركتهم بمشاريع متنوعة، حاثاً إياهم في الوقت ذاته على مواصلة الالتزام بأعلى درجات المهنية والكفاءة في تطبيق خطط واستراتيجيات المؤسسة، بهدف المساهمة بدور فعال في ترسيخ مكانة المؤسسة والارتقاء ببيئة العمل فيها.

وأضاف آل علي، أن بيئة العمل تخطو خطوات نوعية ومتقدمة في مجال الإبداع الوظيفي، مشيراً إلى أن المؤسسة تواصل تطبيق برامجها التدريبية النوعية الهادفة إلى تمكين الموظفين والارتقاء بمهاراتهم وخبراتهم، منوهاً بأهمية توجيه جهودهم نحو تعزيز لغة الابتكار والإبداع، والحرص على التميز في تحقيق النتائج الملموسة التي تجعل المؤسسة في صدارة المساهمين بالتنمية الصحية المستدامة من أجل مواكبة مسيرة النمو والتطور.

ويأتي تنظيم المعرض، الذي نظمته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، تماشياً مع خطط واستراتيجيات المؤسسة الهادفة إلى الارتقاء بمهارات وقدرات الكوادر الوطنية، وتعزيز البيئة التنافسية الإيجابية، وترسيخ مكانة المؤسسة كوجهة صحية ابتكارية، عبر إتاحة الفرصة لتصميم المشاريع النوعية.

وشهد الحدث، استعراض مجموعة من المشاريع المتنوعة التي اشتملت على مشروع مذهلة للدخون والعطور، وقهوة رويحة الجنة، ومشروع أم راشد لتجارة العطور ودهن العود، وخلطات عموه، والجواهر للبخور والعطور، وغوازي للعطور، بالإضافة إلى عدد من المشاريع المختلفة.

وحظي المعرض، الذي يعتبر منصة مثالية لتبادل الأفكار والاطلاع على التجارب المختلفة، بمشاركة واسعة لموظفي المؤسسة، كما شهد استعراضاً لعدد متجدد ومتنوع من المشاريع المبتكرة التي تسعى المؤسسة إلى دعمها وتشجيعها، بما ينسجم مع استراتيجياتها وخططها التطويرية المستندة إلى البناء في الكوادر البشرية وتبني أفكارها ومشاريعها بهدف تطوير وتعزيز بيئة العمل.
July 10, 2022 / 7:05 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.