جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعزيز شراكاتها الاستراتيجية

"الإمارات للخدمات الصحية"تبرم مذكرة تفاهم مع شركة نوفورديسك فارما

20 يونيو 2022 / 2:15 PM
صورة بعنوان: "الإمارات للخدمات الصحية"تبرم مذكرة تفاهم مع شركة نوفورديسك فارما
download-img
في إطار تعزيز واقع الخدمات الصحية، وقعت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية مذكرة تفاهم مع شركة نوفورديسك فارما الخليج، بهدف العمل في المجالات ذات الاهتمام المشترك لكلا الطرفين، بما يشمله ذلك من تعاون في مجال الابتكار والرعاية الصحية.
الشارقة 24:

أبرمت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية مذكرة تفاهم مع شركة نوفورديسك فارما الخليج، بهدف العمل في المجالات ذات الاهتمام المشترك لكلا الطرفين، بما يشمله ذلك من تعاون في مجال الابتكار والرعاية الصحية، بغرض تعزيز واقع الخدمات الصحية ورفدها بآخر ما تتوصل إليه العلاجات الطبية الحديثة.

ويأتي توقيع المذكرة في إطار حرص المؤسسة على تعزيز شراكاتها الاستراتيجية الهادفة إلى تبادل التجارب في مجال الرعاية الصحية والعلاجات الطبية الحديثة واكتساب مزيد من الخبرات، بما يسهم في توفير خدمات صحية مبتكرة، ترتقي بكفاءة العمل وتطوير أدواته، وتلبي حاجات ومتطلبات المتعاملين.

وقع مذكرة التفاهم سعادة الدكتور يوسف محمد السركال مدير عام مؤسسة الإمارت للخدمات الصحية، و مادس بو لارسن نائب الرئيس والمدير العام لشركة نوفونورديسك الخليج.

وقال سعادة الدكتور يوسف محمد السركال: "إن توقيع مذكرة التفاهم مع شركة نوفورديسك فارما الخليج ، يتسق مع أهداف المؤسسة نحو  توفير خدمات صحية مبتكرة ومستدامة، تعزز من كفاء المنظومة الصحية، وتنسجم مع مساعي المؤسسة وتطلعاتها نحو تحقيق مزيد من الريادة والتميز  في مجال توفير أعلى  معايير الرعاية الصحية التي تلبي متطلبات المتعاملين".

وأضاف "أن توجهات المؤسسة نحو تعزيز أطر التعاون المشترك والفعّال، وتوسيع قاعدة الشركاء يأتي في سياق أهداف المؤسسة وطموحاتها لبناء قاعدة متكاملة من الشراكات المحلية والإقليمية والعالمية، بما يحقق الاستدامة في توفير بيئة صحية تقدم لجميع أفراد المجتمع الإماراتي أعلى مقاييس الخدمات الصحية العالمية، وتحافظ على ريادتها واستمراريتها في التطور النوعي والمستدام".

من جانبه أوضح سعادة الدكتور عبد الله النقبي، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات الصحية المساندة في المؤسسة، أن النهج الذي تسير عليه المؤسسة يهدف إلى رفد الخدمات الصحية بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي، وتعزيز آفاق التعاون المشترك مع كبريات الشركات والهيئات الصحية الرائدة على المستويين الإقليمي والعالمي، بهدف تبادل التجارب واكتساب الخبرات وتعزيز كفاءة وجودة الأداء، بالإضافة إلى تمكين الطواقم الصحية.
June 20, 2022 / 2:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.