جار التحميل...

°C,
وجه كلمة للحجاج والمواطنين والمقيمين والمسلمين

خادم الحرمين الشريفين: رفعنا عدد الحجاج إلى مليون حاج هذا العام

July 09, 2022 / 5:40 PM
خادم الحرمين الشريفين خلال الكلمة
أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في كلمة موجهة للحجاج والمواطنين والمقيمين والمسلمين في كل مكان، اليوم السبت، حرص السعودية على سلامة الحجاج، لافتاً إلى رفع العدد إلى مليون حاج هذا العام.
الشارقة 24 – واس:

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية، كلمة لحجاج بيت الله الحرام وضيوف المملكة والمواطنين والمقيمين، والمسلمين في كل مكان، فيما يلي نصها: الحمد لله القائل: "ولله على الناس حج البيت من استطاع إليه سبيلاً"، والصلاة والسلام على النبي الأمين، وآله وصحبه أجمعين.

وأضاف خادم الحرمين الشريفين، أُحييّكم من أرض الرسالة ومهبط الوحي، سائلاً المولى الكريم أن يتقبل من حجاج بيته، وأن يجعل حجهم مقبولاً، وسعيهم مشكوراً وذنبهم مغفوراً.

وتابع العاهل السعودي، بعد الظروف الاستثنائية الصحية التي عصفت بالعالم أجمع؛ نحمد الله على تسهيل عودة الحجاج بفضله سبحانه ثم بفضل الجهود الضخمة التي بذلها العاملون في القطاعات كافة، في المملكة العربية السعودية، فلهم الشكر على ما قدموا وما يقدموا، امتدادًا لما شَرَّف الله بلادنا به من خدمة الحرمين الشريفين، ورعاية ضيوف الرحمن، والسهر على راحتهم.

وأوضح خادم الحرمين الشريفين، نتيجة للنجاح الكبير الذي حققته المملكة في مواجهة جائحة كورونا، رفعنا عدد حجاج موسم هذا العام ليكون مليون حاج من الداخل والخارج، مع الأخذ بالإجراءات الاحترازية الوقائية، حرصاً على سلامة الحجاج، وعناية بصحتهم.
July 09, 2022 / 5:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.