جار التحميل...

°C,
في النسخة الثانية لعام 2022

"مركز الصناعية الشامل" بطلاً لبطولة مراكز الشرطة لكرة الطائرة

July 07, 2022 / 5:49 PM
في إطار تعزيز جودة الحياة الوظيفية والصحة الرياضية، تَوّج العقيد يوسف بن حرمول مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة فريق مركز شرطة المناطق الصناعية الشامل، بطلاً لبطولة إدارة مراكز الشرطة الشاملة الثانية لكرة الطائرة 2022م، وذلك بعد فوزه في النهائي على فريق مركز شرطة البحيرة الشامل بشوطين مقابل شوط.
الشارقة 24:

تَوّج العقيد يوسف بن حرمول مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة فريق مركز شرطة المناطق الصناعية الشامل، بطلاً لبطولة إدارة مراكز الشرطة الشاملة الثانية لكرة الطائرة 2022م، وذلك بعد فوزه في النهائي على فريق مركز شرطة البحيرة الشامل بشوطين مقابل شوط.

وجرت مراسم التتويج بحضور المقدم عبد العزيز الجروان رئيس مركز شرطة المناطق الصناعية الشامل، والمقدم إبراهيم راشد بيات رئيس مركز شرطة المدينة الجامعية الشامل، والمقدم سعيد راشدوه النقبي رئيس مركز شرطة الحمرية الشامل بالإنابة، والمقدم بطي معضد الشامسي رئيس مركز شرطة أبو موسى الشامل، والمقدم سالم الريامي مدير فرع شؤون الموظفين بالإدارة، المقدم طارق عبد الله الاحبش رئيس مركز شرطة الصجعة بالإنابة.

وقد شهدت البطولة التي أقيمت في الصالة الرياضية ‏ بجامعة الشارقة، ‏ نجاحاً باهراً بعد مشاركة 8 فرق مختلفة من مراكز الشرطة الشاملة، بواقع 76 ‏لاعباً على مدار 3 أيام اصطحبتها الروح الرياضية والأخوية بين المشاركين.

كما وكرم العقيد يوسف بن حرمول كلاً من‏ المقدم عبد العزيز الجروان، والمقدم ابراهيم بيات، والمقدم عبد الله راشد النقبي، والسيد صلاح طاهر العامري رئيس قسم الأنشطة الرياضية في جامعة الشارقة لمساهمتهم الفعالة في إنجاح البطولة.

وفي ختام البطولة، أثنـى مدير إدارة مراكز الشرطة‏ ‏الشاملة على بجهود ‏اللاعبين من مختلف الفرق المشاركة على مشاركتهم الفعالة وتنافسهم الأخوي، وعلى الدور الإيجابي ‏للجنة التنظيمية في تنظيم مثل هذه البطولات التي تساهم في تعزيز جودة الحياة الوظيفية والصحة الرياضية ورفع اللياقة البدنية لمنتسبي الشرطة، الأمر الذي يسهم في تحقيق أهداف شرطة الشارقة في مجال السعادة الوظيفية، ورفع جاهزية رجل الشرطة.
July 07, 2022 / 5:49 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.