جار التحميل...

°C,
تعزيزاً لجودة الحياة الوظيفية والرياضية

العقيد بن حرمول يشهد انطلاقة بطولة الشرطة لكرة الطائرة

July 05, 2022 / 5:41 PM
تعزيزاً لجودة الحياة الوظيفية والرياضية، انطلقت، الاثنين، فعاليات بطولة إدارة مراكز الشرطة الشاملة الثانية لكرة الطائرة - التي أقيمت بمقر جامعة الشارقة، حيث شهد اليوم الأول للبطولة إقامة 4 مباريات مشوقة لكرة الطائرة.
الشارقة 24:

شهد العقيد يوسف بن حرمول مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة مساء أمس الاثنين انطلاقة فعاليات بطولة إدارة مراكز الشرطة الشاملة الثانية لكرة الطائرة - التي أقيمت بمقر جامعة الشارقة، بحضور المقدم عبد العزيز محمد الجروان رئيس مركز شرطة المناطق الصناعية الشامل، والمقدم ابراهيم راشد بيات رئيس مركز شرطة المدينة الجامعية، والمقدم عبد الله راشد علاي رئيس مركز شرطة واسط الشامل، والمقدم عبد الله سالم حمدان النقبي رئيس قسم الخدمات المساندة بالإدارة، وعدد من الضباط والفرق المشاركة.
 
وشهد اليوم الأول للبطولة إقامة 4 مباريات مشوقة  لكرة الطائرة ، جمعت بين فريق الإدارة و فريق مركزي الحمرية والسيوح ، وتواصلت الإثارة عندما اجتمع  فريق مركز الصناعية مع  فريق مركز المدينة الجامعية حيث بات الحماس والتنافس الأخوي واضحاً على اللاعبين في المباراة الأخيرة  التي أقيمت  بين  فريقي مركزي الصجعة والبحيرة .

وحسمت نتيجة المباراة  الافتتاحية  عن فوز فريق  مركز الصناعية وصعوده الى الدور النصف النهائي ، والذي ستمكنه غدا لملاقاة نظيره فريق مركز واسط الفائز في مباراته ضد مركز الغرب.

كما أحرز  فريق الإدارة  الفوز بالمباراة التي جرت مع مركزي الحمرية والسيوح   ليتمكن من التأهل ليلاقي  فريق مركز البحيرة بعد فوز الاخير على مركز الصجعة ، على أن تستكمل اليوم الادوار النهائية للمباريات.

وأشاد العقيد يوسف بن حرمول  مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة بجهود اللاعبين من مختلف المراكز والأقسام الشرطية بالقيادة ، مثنياً على مشاركتهم الرياضية وتنافسهم الأخوي الرائع الذي اتضح من خلال المباريات التي أقيمت ، وحرصهم على  التواصل البناء الذي يساهم بشكل فعال في تعزيز جودة الحياة الوظيفية والرياضية لدى منتسبي الشرطة ، ويأتي ذلك ضمن أهداف القيادة التي تسعى من خلالها الى تحقيق السعادة والايجابية في بيئة العمل ، ورفع جاهزية رجل الشرطة .
July 05, 2022 / 5:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.