جار التحميل...

°C,
لمدة موسم واحد

أتلتيكو مدريد يتعاقد مع البلجيكي أكسيل فيتسيل

July 07, 2022 / 11:14 AM
أكسيل فيتسيل
تعاقد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، مع البلجيكي أكسيل فيتسيل، في صفقة انتقال مجانية، بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند الألماني.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، تعاقده مع البلجيكي أكسيل فيتسيل، في صفقة انتقال مجانية، بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند الألماني.
 
وانتهى عقد فيتسيل مع دورتموند بنهاية يونيو الماضي، ليختتم مسيرته مع الفريق التي استمرت لمدة 4 أعوام، قبل أن يوقع لمدة موسم واحد مع أتلتيكو.

وذكرت تقارير إخبارية، أن إدارة أتلتيكو كانت تستهدف في البداية التعاقد مع أبوبكر كامارا، لكنها قامت بتحويل وجهتها ناحية فيتسيل بعد انتقال اللاعب الفرنسي الشاب /22 عاماً/ لصفوف أستون فيلا الإنجليزي مؤخراً.

وحرص مسؤولو أتلتيكو، على تعزيز خط وسط فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، لاسيما بعد انضمام هيكتور هيريرا لفريق هيوستن دينامو الأميركي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المنتظر أن يمنح فيتسيل /33 عاماً/، مزيداً من الخبرة والقدرات لخط وسط أتلتيكو، حيث كان نجم منتخب بلجيكا عنصراً أساسياً في صفوف دورتموند حتى رحيله عن الفريق الألماني.

وخاض فيتسيل، 29 مباراة في الدوري الألماني (بوندسليجا) خلال الموسم المنصرم، ليساهم في احتلال دورتموند المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة، خلف غريمه التقليدي بايرن ميونخ، رغم أنه كان من المتوقع منذ فترة طويلة رحيله هذا العام.

وستكون إسبانيا، سادس دولة يحط فيها فيتسيل الرحال خلال مسيرته الرياضية المتميزة، بعد أن قضى فترات سابقة في موطنه الأصلي بلجيكا والبرتغال وروسيا والصين وألمانيا.
July 07, 2022 / 11:14 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.