جار التحميل...

°C,
ضمن خطة التفتيش السنوي للإدارات العامة

اللواء الشامسي يتفقد مركز شرطة واسط الشامل

July 06, 2022 / 8:05 PM
ضمن خطة التفتيش السنوي لإدارات القيادة العامة ومراكز الشرطة الشاملة، تفقد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة صباح الأربعاء، مركز شرطة واسط الشامل، وذلك للوقوف على خطط سير العمل، بما ينسجم والأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان.
الشارقة 24:

تفقد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة صباح الأربعاء، مركز شرطة واسط الشامل، وذلك ضمن خطة التفتيش السنوي لإدارات القيادة العامة ومراكز الشرطة الشاملة، وذلك للوقوف على خطط سير العمل، بما ينسجم والأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان، وتعزيز ثقة الجمهور بفاعلية الخدمات المقدمة.

رافقه خلال الجولة العميد إبراهيم مصبح العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية والعقيد يوسف بن حرمول مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، والعقيد طارق المدفع مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والمقدم سامح الحليان نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والمقدم عبد الله علاي رئيس مركز شرطة واسط الشامل، ومدراء الأفرع بالمركز، وعدد من ضباط الاستراتيجية.

بدأ سعادة اللواء الشامسي جولته التفقدية بالاطلاع على الخدمات الشرطية التي يقدمها المركز للمتعاملين، لاسيما الخدمات الذكية التي تواكب تطورات القيادة في مجالاتها الأمنية المختلفة، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على تقديم أفضل الخدمات للجمهور وفق معايير الجودة والكفاءة والفعالية .

كما تفقد سعادته مكاتب أفرع المركز المختلفة، والتعرف ميدانياً على الاحتياجات والمتطلبات التي تدعم الجاهزية في أداء المهام المختلفة.

واطلع سعادة القائد العام على إنجازات المركز والمبادرات التي قام بتنفيذها خلال العام الماضي، مستمعاً إلى شرح مفصل حول المشاريع والخطط الاستراتيجية والمبادرات التي سيتم تحقيقها خلال العام الجاري 2022م، وتضمنت الجولة مناقشة لأبرز التحديات والفرص التي تدعم توجه القيادة نحو التميز.

وفي ختام الجولة التفقدية قدم قائد عام شرطة الشارقة شكره وتقديره لإدارة مراكز الشرطة الشاملة على وجه العموم، وإدارة مركز شرطة واسط الشامل على وجه الخصوص لجهودهم المبذولة، وإنجازاتهم التي حققوها خلال المرحلة الماضية التي تهدف إلى تعزيز ثقة الجمهور بفاعلية الخدمات المقدمة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أداء واجبهم.
 
July 06, 2022 / 8:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.