جار التحميل...

°C,
تحت شعار "سلامتكم هي الأولوية"

وزارة الصحة تطلق حملة توعوية رقمية بالإرشادات لسلامة الحجاج

July 03, 2022 / 8:49 PM
وزارة الصحة ووقاية المجتمع
أطلقت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، حملة توعوية رقمية عبر موقعها الإلكتروني ومنصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وتتضمن فيديو للتوعية باتباع الإرشادات والاحتياطات الصحية الواجب اتخاذها قبل وأثناء سفر الحجاج.
الشارقة 24:

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، إطلاق حملة توعية رقمية عبر موقعها الإلكتروني، ومنصاتها المتنوعة على وسائل التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع مغادرة قوافل الحج. 

وتتضمن الحملة الرقمية، فيديو للتوعية باتباع كافة الإرشادات والاحتياطات الصحية الواجب اتخاذها قبل وأثناء سفر ضيوف الرحمن، والحرص على تلقي التطعيمات اللازمة ومنها "كوفيد-19"، حسب البروتوكولات المعتمدة لدى الجهات الصحية.

ودعت الوزارة، في حملتها التوعوية الرقمية، الحجاج إلى اتباع التدابير الصحية الوقائية، مثل تجنب الإنهاك الحراري، والإجهاد البدني أثناء التنقل، والحرص على نظام التغذية الصحية والنظافة وارتداء الكمامة، مع ضرورة استشارة طبيب عند ظهور أعراض مرضية.

ويحمل الفيديو التوعوي، رسائل طمأنينة للحجاج، بأن صحتهم وسلامتهم من أولويات الوزارة، ولاسيما المصابين بالأمراض المزمنة وكبار السن والسيدات الحوامل، مع توفير جميع أشكال الدعم بالتعاون مع الجهات الصحية والحكومية المعنية.
July 03, 2022 / 8:49 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.