جار التحميل...

°C,
تنطلق غداً إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة

بعثة الحج الرسمية لدبي تزور الأماكن المقدسة في المدينة المنورة

July 03, 2022 / 1:03 AM
جانب من زيارات البعثة للأماكن المقدسة
تعرفت بعثة الحج الرسمية لحكومة دبي، اليوم السبت، على الأماكن التاريخية والمقدسة في المدينة المنورة.
الشارقة 24 – وام:

زارت بعثة الحج الرسمية لحكومة دبي، والتي تنظمها دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، اليوم السبت، الأماكن التاريخية والمقدسة في المدينة المنورة.

وأوضح هلال الفيلي المسؤول الإعلامي للبعثة الرسمية، أن جميع حجاج بعثة دبي بخير بحمد من الله وفضله، ووصلنا بسلامة الله إلى أرض المدينة المنورة، وتم استقبال حجاج دبي والترحيب بهم وتوفير جميع سبل الراحة والطمأنينة لهم من قبل السلطات في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأشار الفيلي، إلى أن الزيارة شملت المواقع التاريخية التي تشهد على الأحداث التي وقعت في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة رضوان الله عليهم، وتعرف الوفد على تاريخ المدينة المنورة قبل وبعد ظهور الإسلام وعلى الأماكن التاريخية التي مر بها الرسول صلى الله عليه وسلم أثناء هجرته من مكة إلى المدينة.

وأضاف الفيلي، أنه تم كذلك زيارة الأماكن المقدسة في المدينة المنورة مثل مسجد قباء وأداء ركعتي الصلاة فيه، تأسياً برسول الله صلى الله عليه وسلم ومساجد الصحابة وجبل أحد والرماة ومقابر دفن الصحابة وشهداء أحد وسيد الشهداء الحمزة عم النبي صلى الله عليه وسلم وبقية المعالم والآثار ذات التاريخ العريض مما ذكر في سيرة السابقين.

وأوضح الفيلي، أن البعثة ستبقى في رحاب المدينة المنورة، ثم تنطلق غداً إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة وهي عمرة القدوم للاستعداد لفريضة ومناسك الحج.

وتضم بعثة الحج الرسمية لحكومة دبي للحج، 70 حاجاً من موظفي حكومة دبي وممن لم يسبق لهم أداء فريضة الحج.
July 03, 2022 / 1:03 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.