جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للعام 2022

المازمي: دفاع مدني الشارقة ينظم ملتقى المتعاملين لشركات الغاز

27 يونيو 2022 / 4:30 PM
أكد المقدم عبد الرحمن المازمي رئيس قسم الحماية الصناعية في الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة أن ملتقى المتعاملين الأول لشركات الغاز للعام 2022، يهدف إلى التأكيد على اشتراطات السلامة والوقاية الخاصة بخزانات واسطوانات الغاز، والاشتراطات اللازم توفرها في مركبات نقل هذه الاسطوانات.
الشارقة 24- عبد الحميد أبونصر: 

أعلن المقدم عبد الرحمن المازمي رئيس قسم الحماية الصناعية في الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة عن تنظيم ملتقى المتعاملين الأول لشركات الغاز للعام 2022. 

وأشار المازمي في تصريحات خاصة للشارقة 24 أن الإدارة العامة للدفاع المدني تحرص على تنظيم مثل هذه الملتقيات مع الشركاء والمتعاملين من شركات تعبئة وتوزيع وبيع اسطوانات الغاز. 

وأضاف رئيس قسم الحماية الصناعية أن الملتقى يهدف إلى التأكيد على اشتراطات السلامة والوقاية خاصة لخزانات واسطوانات الغاز، كما تطرق الملتقى إلى موضوع ترخيص شركات توزيع وتعبئة الغاز، إضافة إلى ترخيص مركبات نقل اسطوانات الغاز والاشتراطات اللازم توفرها. 

وفي ختام حديثه أكد المازمي أن الملتقى خرج بالعديد من التوصيات والمقترحات التي طرحت، مطالباً كافة الشركات التي تعمل في هذا المجال تجديد وتحديث البيانات المتعلقة بالأمن والسلامة. 

June 27, 2022 / 4:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.