جار التحميل...

°C,
كجزء من التزامها المستمر بخدمة المجتمع

مجموعة ألف تطلق حملة "أوروبا تنادي" في 06 مول

June 21, 2022 / 2:03 PM
كجزء من التزامها المستمر بخدمة المجتمع، أطلقت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في التطوير العقاري في إمارة الشارقة، وتطوير الوجهات الترفيهية وفق أسلوب حياة عصرية، حملة ترفيهية بعنوان: أوروبا تنادي Europe Calling، يوروب كولينغ في 06 مول، حيث تتيح الفرصة لزوّار المركز التجاري الفوز بتجربة سفر أوروبية.

الشارقة 24:

أطلقت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في التطوير العقاري في إمارة الشارقة، وتطوير الوجهات الترفيهية وفق أسلوب حياة عصرية، حملة ترفيهية بعنوان: أوروبا تنادي Europe Calling، يوروب كولينغ في 06 مول، حيث تتيح الفرصة لزوّار المركز التجاري الفوز بتجربة سفر أوروبية، وبدأت الحملة في 16 يونيو الجاري وتستمر حتى 15 أغسطس المقبل، وتقدم الحملة لجميع زوّار المول الذين ينفقون 350 درهماً فرصة للدخول في السحب للفوز بقسيمة سفر بقيمة 7400 درهم. 

وجاءت الحملة كجزء من التزام المجموعة بأنشطة المسؤولية المجتمعية والدور المجتمعي، كما أنها تأتي ضمن مخططات المجموعة فيما يتعلق بالبحث عن تجارب عملية جاذبة تثير اهتمام المجتمع. 

وأكد عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف، المطور لــ 06 مول، أن المنافسة جزء من خطة الشركة الأوسع لمكافأة ولاء العملاء وإفادة المجتمع، في ظل سعي المجموعة إلى تطوير مجتمعات ووجهات وتجارب رائدة في أسلوب الحياة، من خلال الاستثمار بالمشاريع الاستراتيجية في الشارقة وخارجها. 

وتابع: لأننا نبحث باستمرار عن طرق جديدة وجاذبة بخصوص تحديد أولويات أنشطة المسؤولية المجتمعية للشركات، والتأثير الإيجابي في المجتمع، فقد ارتأينا خوض هذه التجربة مع جمهورنا خصوصاً بعد عودة الحياة وحركة السفر والعطلات إلى طبيعتها، فجاءت هذه الحملة انسجاماً مع هذا التوجه.  

ولفت إلى أنه يمكن للعملاء الاشتراك في المسابقة كلما رغبوا في ذلك، باستخدام إيصالات مختلفة بقيمة 350 درهماً إماراتياً، وسيجري السحب في المسابقة في 15 أغسطس 2022، حيث سيتم اختيار ثلاثة فائزين محظوظين للفوز، كما سيتم دعوة الفائزين لاختيار وجهة سفر أوروبية، سواء كانت زيارة ميلانو، مدينة أحلام مصممي الأزياء، أو الشواطئ الرملية لجزيرة كوستاس الإسبانية، أو جزيرة الزمرد الأيرلندية الجميلة.

June 21, 2022 / 2:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.