جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في الساحل الشرقي لدولة الإمارات

"رُوّاد" تعتمد تمويل مشروع سياحي بقيمة 400 ألف درهم

15 يونيو 2022 / 12:19 PM
حمد علي عبدالله المحمود
download-img
سعادة حمد علي عبد الله المحمود مدير مؤسسة رواد
خلال اجتماعها العاشر لعام 2022، وافقت لجنة تمويل المشاريع بمؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رُوّاد" التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، على تمويل مشروع سياحي في الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة بقيمة 400,000 درهم من برنامج تمويل الأصول.
الشارقة 24:

اعتمدت لجنة تمويل المشاريع بمؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رُوّاد" التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة تمويل مشروع سياحي في الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة بقيمة 400,000 درهم من برنامج تمويل الأصول.

جاء ذلك خلال اجتماعها العاشر لعام 2022، والذي عقد برئاسة سعادة حمد علي عبد الله المحمود مدير المؤسسة، في دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة وناقشت اللجنة في مواضيعها الجوانب المتعلقة برصيد التمويل إضافة إلى عرض المشاريع المتقدمة للتمويل.

حضر الاجتماع كل من السادة الأعضاء سعيد غانم السويدي، وفيصل جاسم المدفع، وفهد الخميري، والدكتور مدثر عبد الله، ونورا الزرعوني، فيما حضره من اللجنة الفنية لتمويل المشاريع كل من فاطمة حسن آل علي رئيس اللجنة الفنية مدير إدارة دعم وتمويل المشاريع، وأعضاء اللجنة حمدة محمد الحمادي إداري أول تمويل، وناصر عبد الله العويس محلل مالي أول.

وفي هذا الجانب أوضح سعادة حمد علي عبد الله المحمود أن اللجنة أقرّت خلال اجتماعها تمديد قرار التمويل للمشاريع في حال وجود أسباب مبررة بمدة مماثلة إلى 90 يوماً إضافياً باعتبارها ميزة مضافة تقدّم لأصحاب المشاريع الممولة وتسهم في نجاحها وضمان فعاليتها وتقدّمها.

كما تضمنت محاور الاجتماع مناقشة ضرورة الترويج للأنشطة ذات الأولية وذلك بهدف استقطاب أنشطة ومشاريع في قطاعات مختلفة مع مراعاة التوزيع الجغرافي لهذه المشاريع.
 
June 15, 2022 / 12:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.