جار التحميل...

°C,
لم يتم الإبلاغ عن أي مشتبه بهم

9 قتلى خلال 3 وقائع إطلاق نار جماعي في أنحاء الولايات المتحدة

June 06, 2022 / 1:38 PM
أشخاص يسيرون بالقرب من مسرح جريمة في ساوث ستريت في فيلادلفيا بالولايات المتحدة
تشهد أميركا في الآونة الأخيرة أعمالاً يٌستخدم فيها السلاح، فمثلاً قُتل 9 أشخاص وأصيب أكثر من 20 آخرين في حوادث إطلاق نار بـ 3 مدن أميركية ليل السبت وصباح الأحد، في أحدث اندلاع لأعمال العنف بالأسلحة النارية في أعقاب 3 وقائع إطلاق نار جماعي هزت الولايات المتحدة.

الشارقة 24 - رويترز:

قُتل 9 أشخاص وأصيب أكثر من 20 آخرين في حوادث إطلاق نار بـ 3 مدن أميركية ليل السبت وصباح الأحد، في أحدث اندلاع لأعمال العنف بالأسلحة النارية في أعقاب 3 وقائع إطلاق نار جماعي هزت الولايات المتحدة.

ففي فيلادلفيا، أفادت الشرطة أن مواجهة تصاعدت بين رجلين لتتحول إلى معركة بالأسلحة النارية أُطلق خلالها الرصاص على حانة ومطعم مزدحمين، مما أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 12 آخرين وإثارة الذعر مع محاولة الناس الفرار.

وفي الواقعة الثانية، ذكرت الشرطة أن إطلاق نار اندلع بعد منتصف ليل السبت بالقرب من حانة في تشاتانوجا بولاية تنيسي مما أوقع 3 قتلى و14 مصاباً.

أما الواقعة الثالثة، فقد نقلت قناة (دبليو.إي.واي.آي) عن بيان للشرطة أن حادث إطلاق نار آخر وقع في الساعات الأولى من صباح الأحد أدى إلى مقتل 3 أشخاص وإصابة اثنين آخرين في ساجيناو بولاية ميشيجان.

وأوضحت الشرطة أنه على عكس حالتي إطلاق النار الأخريين واللتين أثرتا على المارة فإن الأشخاص الخمسة في حادث ميشيجان ضالعون فيه.

ولم يتم الإبلاغ عن أي مشتبه بهم رهن الاحتجاز حتى مساء الأحد في أي من حوادث إطلاق النار.
June 06, 2022 / 1:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.