جار التحميل...

°C,
ناقشا دعم الفرص الاستثمارية والتجارية بمختلف المجالات

وزير الاقتصاد ورئيس قرغيزستان يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية

June 04, 2022 / 8:20 PM
بحث معالي عبد الله بن طوق المري وزير الاقتصاد، مع صادر جباورف رئيس جمهورية قرغيزستان في مدينة شولبون آتا، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، والفرص الاستثمارية والتجارية والاقتصادية والتعاون المشترك في مختلف المجالات الاستراتيجية.
الشارقة 24 – وام:

التقى معالي عبد الله بن طوق المري وزير الاقتصاد، مع صادر جباورف رئيس جمهورية قرغيزستان في مدينة شولبون آتا، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها وفد الدولة الاقتصادي والتجاري، برئاسة معاليه إلى جمهورية قيرغيزستان.

في بداية اللقاء، نقل معالي عبد الله بن طوق المري تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، إلى رئيس قرغيزستان وتمنيات سموهما له وللشعب القرغيزي مزيداً من التقدم والازدهار.

ورحب رئيس قرغيزستان بزيارة وفد الإمارات إلى بلاده، مقدماً العزاء لقيادة وشعب الإمارات في وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "رحمه الله"، كما أعرب عن تمنياته لدولة الإمارات بمزيد من التطور والرخاء والازدهار تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".

وحمل رئيس قرغيزستان معالي عبد الله بن طوق المري تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وتمنياته لدولة الإمارات وشعبها مزيداً من النماء والتطور والرخاء في ظل قيادتها الرشيدة.

وتناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والفرص الاستثمارية والتجارية والاقتصادية والتعاون المشترك في مختلف المجالات الاستراتيجية التي تحقق المصالح والفوائد المشتركة للجانبين.

وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز العلاقات الاستثمارية والتعاون الاقتصادي المتبادل، وأعربا عن تطلعهما لعقد اللجنة الاقتصادية المشتركة في دورتها الثانية خلال العام الجاري، في إطار العمل المشترك المثمر بين الدولتين الصديقتين، بما ينعكس على زيادة الاستثمارات ونمو حجم التبادل التجاري، إلى مستويات أعلى تتماشى مع تطلعات وطموحات قيادتي البلدين الصديقين وبما يدفع مسيرة التنمية المستدامة إلى المزيد من الازدهار والنماء والتطور.
June 04, 2022 / 8:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.