جار التحميل...

°C,
للمحافظة على بيئتها البحرية والبرية

عاشور:غرفة عمليات ثابتة ومتحركة ونقاط حراسة ذكية بجزيرة صير بونعير

June 02, 2022 / 11:24 AM
كشف العقيد عاشور سبت بن عاشور، رئيس اللجنة الأمنية لمهرجان صير بونعير، عن إنشاء غرفة عمليات ثابتة ومتحركة بالإضافة لنقاط حراسة ذكية على شواطئ الجزيرة، بهدف مراقبة الشواطئ للحفاظ على الأرواح والممتلكات.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

أعلن العقيد عاشور سبت بن عاشور، رئيس اللجنة الأمنية لمهرجان صير بونعير، عن عقد اجتماع اللجنة العليا المنظمة للمهرجان برئاسة سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة، مضيفاً أن بتوجيهات سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، تم تشكيل اللجنة الأمنية المصاحبة للمهرجان والتي تضم مختلف الإدارات التابعة للقيادة والإدارة العامة للدفاع المدني وذلك حرصاً من القيادة على استتاب الأمن في الجزيرة.

وأضاف رئيس اللجنة الأمنية لمهرجان صير بونعير: "قمنا بإنشاء غرفة عمليات ثابتة ومتحركة إضافة إلى نقاط حراسة ذكية وثابتة على شواطئ الجزيرة بهدف مراقبة الشواطئ للحفاظ على الأرواح والممتلكات، وتنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في المحافظة على البيئة البحرية والبرية على الجزيرة".

وفي ختام حديثه توجه العقيد عاشور بالشكر والتقدير لكافة الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة المشاركة في مهرجان صير بونعير في نسخته الـ 22.
 
June 02, 2022 / 11:24 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.