جار التحميل...

°C,
لتسهيل وصول المتعاملين لجميع الخدمات

وزارة المالية تطلق دليل الخدمات الرقمية

May 25, 2022 / 12:23 AM
دشنت وزارة المالية، الثلاثاء، دليل الخدمات الرقمية، وذلك لتسهيل وصول المتعاملين من الأفراد وقطاع الأعمال والجهات الحكومية إلى جميع الخدمات التي تقدمها، من خلال تجربة رقمية سهلة وتفاعلية.
الشارقة 24 – وام:

أطلقت وزارة المالية، الثلاثاء، دليل الخدمات الرقمية، وذلك لتسهيل وصول المتعاملين من الأفراد وقطاع الأعمال والجهات الحكومية إلى جميع الخدمات التي تقدمها، من خلال تجربة رقمية سهلة وتفاعلية، تتيح لهم الحصول على المعلومات كافة اللازمة لتقديم الطلبات والحصول على الخدمة.

يأتي ذلك في إطار جهود الوزارة الرامية إلى تعزيز جودة وكفاءة الخدمات والارتقاء بمستوى الأداء، في منظومة العمل الحكومي، ورفع مستوى الرضا والسعادة عند المتعاملين.

وقال سعادة يونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية، إن الوزارة نجحت خلال العقود الماضية في تحقيق التحول الذكي لخدماتها بشكل كامل، وفق أفضل الممارسات العالمية المتبعة في هذا المجال، بما يؤكد مكانتها الرائدة عالمياً في مجالات العمل المالي الحكومي، ويسهم في الارتقاء بتجربة المتعاملين وتقديم خدمة استثنائية تعزز من أعمالهم وتساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في الدولة، وذلك انسجاماً مع جهودها لتعزيز سعادة المجتمع من الأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية من خلال توفير منصات تواصل مباشرة وميسرة في كل الأوقات وأينما كانوا.
May 25, 2022 / 12:23 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.