جار التحميل...

°C,
بجناح المعلومات و"حصن الإمارات"

اتحاد الجوجيتسو يشارك في معرض أبوظبي الدولي للكتاب

May 24, 2022 / 12:09 AM
يشارك اتحاد الإمارات للجوجيتسو في الدورة الـ 31 من معرض أبوظبي الدولي للكتاب من خلال جناح يوّفر معلومات وافية حول كل ما يتعلق برياضة الجوجيتسو، وتسجيل اللاعبين.
الشارقة 24 – وام:

يشارك اتحاد الإمارات للجوجيتسو في الدورة الـ 31 من معرض أبوظبي الدولي للكتاب من خلال جناح يوّفر معلومات وافية حول كل ما يتعلق برياضة الجوجيتسو، وتسجيل اللاعبين، والأندية والأكاديميات التي تنضوي تحت مظلة الاتحاد، فضلا عن التعريف بإنجازات الدولة في هذه الرياضة وتبوًئها لمكانة رائدة على خارطة الجوجيتسو العالمية.

كما يشهد جناح الاتحاد أيضاً تعزيز الوعي حول سلسلة "حصن الإمارات"، للمؤلفة الإماراتية نورة الشمري المستشار القانوني للاتحاد، التي تم إطلاقها العام الماضي خلال الدورة الـ 30 من المعرض الدولي الرائد، بهدف تعريف الأطفال بالقيم الموروثة عن الأجداد.

وصرحت نورة الشمري مؤلفة سلسلة "حصن الإمارات": تأتي مشاركة اتحاد الإمارات للجوجيتسو في هذا الحدث الفريد انطلاقاً من حرصه على الاستفادة من هذه المنصة الدولية المهمة في التعريف والترويج لرياضة الجوجيتسو، وقيمها بين زوار المعرض، وتوفير المعلومات القيّمة حول كل ما يتعلق بهذه الرياضة، والاطلاع على ما حققته الدولة من إنجازات، خصوصا أن المعرض يجسد نقطة التقاء للمفكرين والناشرين والكتاب من جميع أنحاء العالم.
May 24, 2022 / 12:09 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.