الشارقة 24:
حاز "بريد الإمارات"، المزود الرسمي للخدمات البريدية في دولة الإمارات العربية المتحدة، على "جائزة أمازون لأفضل شركة توصيل ناقل لعام 2021" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تمنحها "أمازون"، شريك "بريد الإمارات" لحلول توصيل الميل الأخير.
وجاءت هذه الجائزة تقديراً لتميُّز خدمات وأداء "بريد الإمارات" وشفافيته في العمل، وجهوده الداعمة لشركائه، بالإضافة إلى كفاءة التواصل والتنسيق بين فرق العمل المعنية لدى كل من "بريد الإمارات" و"أمازون". وتعكس هذه الجائزة التزام الشركة برسالتها المؤسسية الرامية إلى المساهمة بفاعلية في نمو قطاع التجارة الإلكترونية في المنطقة.
وقال ريتيش سوماني، مدير سلسلة التوريد في شركة "أمازون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا": "يسعدنا الإعلان أن "بريد الإمارات" هو الفائز الأول بـ "جائزة أمازون لأفضل شركة توصيل" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد ساهم حرص "بريد الإمارات" على الدقة في التخطيط والتنفيذ واستجابته السريعة للمتطلبات المتغيرة في تحقيق توقعات المتعاملين خلال عام 2021. وإننا نهنئ "بريد الإمارات" على هذا الإنجاز، ونتطلع إلى المزيد من العمل المشترك والتعاون في إطار شراكتنا الاستراتيجية".
وبدوره قال ستيفن ستانتون، المدير التنفيذي لأعمال الطرود والخدمات السريعة لدى "بريد الإمارات": "تمثل الشفافية وكفاءة العمليات وجودة الخدمات أولوياتٍ رئيسية بالنسبة لنا في "بريد الإمارات"، ونفخر بحصولنا على "جائزة أمازون لأفضل شركة توصيل لعام 2021" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تتويجاً لأدائنا المتميز وخدماتنا الاستثنائية وحلولنا المبتكرة، وتقديراً للجهود الحثيثة والعمل الدؤوب لفريقنا. ونعتز بشراكتنا مع "أمازون"، والتي لطالما شكلت أنموذجاً في التعاون والتواصل الفعال والعمل كفريقٍ واحد، لضمان حصول متعاملينا على أفضل الخدمات، ونجدد التزامنا بالمضي في تطوير أداء وخدمات "بريد الإمارات" لنحقق طموحاتنا المستقبلية، ونواصل تجاوز توقعات متعاملينا وشركائنا."
ويجسد نجاح "بريد الإمارات" في المحافظة على تميز الأداء في أوقات الذروة مرونة الشركة وكفاءتها، حيث طورت إمكاناتها من خلال استشراف الكميات والمصادر اللازمة استباقياً قبل أشهر، مما عزز قدرتها على التكيف مع الظروف المختلفة ومواصلة تقديم الخدمات عالية الجودة للمتعاملين دون تأخير أو انقطاع، علاوةً على ذلك، حرصت الشركة على إجراء مراجعات دورية للعمليات التشغيلية، وبناء قنوات تواصل مفتوحة ومستمرة للمساعدة في مواجهة التحديات.
كما يُعزى المستوى المتميز لأداء الشركة إلى شبكتها واسعة النطاق، وكفاءة حلولها في مجال توصيل الميل الأخير، والتزام فريقها بشعار "المتعامل أولاً"، وساهمت هذه العوامل في تحقيق الشركة لمؤشرات أدائها الرئيسية المُستهدفة، وضمان رضى المتعاملين وسلامة جميع أفراد طواقم التوصيل، ويمثل "بريد الإمارات" قوةً دافعة لنمو أعمال شركة "أمازون" في المنطقة، حيث بلغ معدل الدقة في وقت التسليم قُرابة 98.8%، في حين وصلت نسبة النجاح في التوصيل من المحاولة الأولى لأكثر من 90% خلال العالم 2021.
ويذكر أن "بريد الإمارات" يعمل حالياً على إطلاق مجموعة من الحلول والمبادرات لتعزيز نمو شراكته مع "أمازون".