جار التحميل...

°C,
في كلمة له

الشامسي: محمد بن زايد قائد استثنائي يعمل من أجل رفعة الإمارات

May 15, 2022 / 12:47 PM
هنأ مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بانتخابه رئيساً للدولة ليواصل ما قدمه من أجل رفعة الإمارات ومكانتها داخلياً وخارجياً في كافة المجالات والصعد.
الشارقة 24:

بارك سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لانتخابه رئيساً للدولة ليواصل ما قدمه من أجل رفعة الإمارات ومكانتها داخلياً وخارجياً في كافة المجالات والصعد.

وأشار إلى ما يتطلع إليه سموه من إسعاد شعبه والعمل المتواصل ليل نهار لرخاء المواطنين ورفاهيتهم واستكمال كافة المشاريع التي تعزز من مسيرة العطاء ودعم الإنجاز وتحقق في ذات الوقت الحفاظ على المكتسبات وتدعيم وحدة الوطن وقوة مكانته ليظل المواطن محور العمل والهدف المشترك لسموه .

وأفاد الشامسي بأن شعب الإمارات يفخر بتولي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئاسة الدولة فقد كرس جهده وعمله طوال الفترات السابقة ليعمل مع والده وشقيقه المغفور لهما بإذن الله تعالى لتحقيق أعلى معدلات التطوير المستمر لمختلف الميادين ويقود وباقتدار حالياً مرحلة التقدم والنماء والرخاء والتنمية التي تشهدها الدولة وستشهدها في الفترة المقبلة بفضل رؤيته الثاقبة وعزيمة القوية على أن تكون الإمارات هي الأولى في كافة المجالات .
May 15, 2022 / 12:47 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.