جار التحميل...

°C,
ببالغ الحزن والأسى

محمد بن سعود القاسمي ينعى الشيخ خليفة بن زايد

May 14, 2022 / 5:16 PM
نعى الشيخ محمد بن سعود القاسمي، رئيس دائرة المالية المركزية بالشارقة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "رحمه الله"، الذي انتقل إلى جوار ربه، أمس الجمعة.
الشارقة 24:

صرّح الشيخ محمد بن سعود القاسمي، رئيس دائرة المالية المركزية بالشارقة: "ببالغ الحزن والأسى ننعى قائد البلاد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "رحمه الله"، حيث نستذكر في هذه المناسبة الأليمة كل المحطات التي عشناها في ظل قيادته، فقد كان نعم القائد لمرحلة التمكين والنهضة والازدهار، ونعم الوالد الحريص على أن يترك بصمات كبيرة في العمل والعطاء من أجل رفعة دولة الإمارات". 

وأضاف: "وقد شهدنا في عهده وحكمه إنجازات عظيمة غطت كل المجالات والقطاعات، مع تاريخ حافل وبصمة مميزة من العطاء اللامحدود للوطن وشعبه، وقد أكمل المغفور له مسيرة القادة المؤسسين ونهجهم الهادف إلى أن تكون الإمارات وشعب الإمارات في مكانة عالمية سامية تليق بها وتستحقها ".

 ولفت إلى أن فعل الخير والعمل الإنساني كان أحد أهم العناوين التي تميز بها، إذ عمّ الخير الأمتين العربية والإسلامية بل العالم أجمع، وقد تميز المغفور له بعدد كبير من الصفات الإنسانية والقيم النبيلة، كما أن الطيبة والحس المرهف كانا من بين صفات عديدة تحلى بها طوال عمره.   

وتابع: "غفر الله لوالدنا الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأسكنه فسيح جناته وتغمده بواسع رحمته، وألهمنا الصبر والسلوان".

May 14, 2022 / 5:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.