جار التحميل...

°C,
في كافة المجالات

حنان الجروان: خليفة بن زايد أولى اهتمامه بالإمارات وأعلى شأنها

May 14, 2022 / 8:55 PM
صرحت سعادة حنان راشد الجروان نائب رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، بأن المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان "رحمه الله"، أولى اهتمامه البالغ باستكمال بناء الإمارات في كافة المجالات وأعلى من شأنها لنراها في مكانة عالية مرموقة ومزدهرة.
الشارقة 24:

أكدت سعادة حنان راشد الجروان نائب رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان "رحمه الله"، أولى اهتمامه البالغ باستكمال بناء الإمارات في كافة المجالات وأعلى من شأنها لنراها في مكانة عالية مرموقة ومزدهرة، لتكون فاجعة رحيله ترحما على ما أنجزه وقدمه للإمارات وشعبها ولكافة شعوب المعمورة.

وأشارت الجروان إلى أن الشيخ خليفة بن زايد أسهم في كافة محطات الإنجاز والتميز على مستوى إمارات الدولة بمختلف مدنها ومناطقها وحقق بفضل توجيهاته ومتابعته تطور ونجاح لم يكن ليرى النور لولا دعمه اللامحدود وتوجيهاته ومتابعته الدقيقة لكل التفاصيل المعنية بازدهار الإمارات لتكون أرض الفرص والنمو والنجاح.

وأوضحت الجروان أن أبناء وبنات الإمارات وشعبها يرفعون أكف الضراعة إلى الله عز وجل أن يتغمد فقيد الوطن بواسع رحمه ويسكنه في عاليين ويلهمنا الصبر والسلوان.
May 14, 2022 / 8:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.