في إطار سعيها لتحقيق التميز، تواصل هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة جهودها لتطبيق أفضل المعايير والمواصفات العالمية في مجالات عملها، حيث حصلت إدارة مركز الاتصال بالهيئة على شهادة الجودة الآيزو 9001 /2015 وذلك تتويجاً لجهودها في الارتقاء بالعمل وتنظيم العمليات، وحرصها على التحسين المستمر في مستويات وآليات تقديم خدماتها لكافة المتعاملين وفق أفضل المعايير العالمية.
الشارقة 24:
تواصل هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة «سيوا» جهودها لتطبيق أفضل المعايير والمواصفات العالمية في مجالات عملها، وفي إطار سعيها لتحقيق التميز حصلت إدارة مركز الاتصال بالهيئة على شهادة الجودة الآيزو 9001 /2015 وذلك تتويجاً لجهودها في الارتقاء بالعمل وتنظيم العمليات، وحرصها على التحسين المستمر في مستويات وآليات تقديم خدماتها لكافة المتعاملين وفق أفضل المعايير العالمية. وتحقيق الأهداف الاستراتيجية والتشغيلية ويتواكب مع التغيرات والنهضة الحضارية والاقتصادية التي تشهدها إمارة الشارقة بقيادة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة.
وأكد محمد عبد الله مدير إدارة مركز الاتصال، أن تطبيق المواصفات القياسية في العمل من خلال هذا القطاع يهدف إلى التطوير من خلال استخدام أحدث الأساليب الإدارية والتكنولوجية في الإدارة وتأهيل العنصر البشرى على أعلى المستويات .
وأشار إلى أهمية تطبيق أنظمة الجودة في مختلف الإدارات الفنية والإدارية، لضمان استدامة تقديم الخدمات، وانتظام الأداء على أسس منهجية وعلمية مدروسة ، مؤكداً أن حصول مركز الاتصال على شهادة الجودة الآيزو 9001 /2015، جاء نتيجة لجهود جميع العاملين في تحسين الأداء والالتزام بأرقى المعايير والسعي للتأهيل المستمر واكتساب الخبرات بمواصفات عالمية من خلال العمل في بيئة عمل ملائمة والتوافق مع المواصفات الدولية في الجودة، موجهاً الشكر للعاملين بالإدارة .
وأوضح أن مركز الاتصال يعتمد على مجموعة من الإجراءات والعمليات تركز على تحقيق سياسة الجودة وأهدافها لتلبية احتياجات المتعاملين وفقاً للشروط المطلوبة وتبني منهجية التفكير عبر توقع المخاطر واتخاذ الإجراءات اللازمة لها وتحديد الفرص والعمل على استثمارها بما يدفع عمليات التحسين المستمر داخل منظومة العمل بالإدارة استباقية الخدمات للعملاء.
وأضاف، أن خطة مركز الاتصال تتضمن رفع مستوى الموظفين وتنمية وعيهم وتطوير مهاراتهم في مجال الجودة وتحديد مواصفاتها، وبيان دور التدقيق الداخلي في ضمان الجودة من خلال التقييم الموضوعي والمستقل للأنشطة والخدمات لتحسينها وتطويرها وتأسيس قيمة مضافة للعمليات في مختلف الأقسام للمساهمة في تحقيق الأهداف وتطبيق أساليب إدارية متطورة للتقييم وضمان إاستمرارية التحسين ما يسهم في تطوير الخدمات مركز الاتصال .