جار التحميل...

°C,
أطلقت حملة تفاعلية رقمية بمناسبة اليوم العالمي للتمريض

وزارة الصحة تحتفي بكوادر التمريض والقيم الإنسانية للمهنة

May 12, 2022 / 11:22 PM
جانب من الحملة
أحيت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، يوم التمريض العالمي الذي يوافق 12 مايو من كل عام، بإطلاق حملة تفاعلية رقمية، عبر منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، للاحتفاء بإنجازات كوادر التمريض والتعبير عن مشاعر الاعتزاز بجهود الممرضين، وتسليط الضوء على تفانيهم ودورهم الإنساني.
الشارقة 24:

أطلقت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، حملة تفاعلية رقمية، عبر منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، بمناسبة يوم التمريض العالمي الموافق 12 مايو، وذلك للاحتفاء بإنجازات كوادر التمريض والتعبير عن مشاعر الاعتزاز بجهود الممرضين، وتسليط الضوء على تفانيهم ودورهم الإنساني لرعاية صحة المجتمع، وإبراز فخر الوطن بهم ودعم القيادة الحكيمة لفرق التمريض والقطاع الصحي بشكل عام.

وتضمنت الحملة، نشر إنتاج إعلامي متميز يحوي شهادات حية من الميدان، عبّرت فيها كوادر التمريض عن فخرها وسعادتها بالانتماء لمهنتها الإنسانية النبيلة، وتشجيع أفراد المجتمع على الالتحاق بكليات التمريض، مؤكدة أن الكلمات الملهمة التي تلقوها من القيادة الحكيمة تشكل دافعاً قوياً وحافزاً لمواصلة العطاء والتفاني في خدمة الوطن وصون صحة أفراده.

ويحمل هذا الإنتاج الإعلامي، رسائل إيجابية عن مهنة التمريض، عبر تجارب شخصية مؤثرة مع المرضى، والقيم الإنسانية التي تجسدها الممارسات التمريضية في أوقات التحديات.

كما تضمنت الحملة التفاعلية الرقمية، التأكيد على الجاهزية، وتجديد العهد لمواصلة العمل بإخلاص، لتعزيز جودة الحياة وصحة المجتمع.
May 12, 2022 / 11:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.